بدلات بطابع ذكوري موضة ما قبل الخريف 2021

من أبرز الصيحات التي لا يمكن أن تغيب عن منصات عروض الأزياء في أي موسم هي موضة البدلات النسائية المستوحاة من الطابع الذكوري التي تعكس أسلوباً عملياً على المرأة التي ترتديها. هذه الموضة برزت في موسم ما قبل خريف 2021 بشكل كبير لدى عدد كبير من الدور العالمية. لذا تعرفي الى أبرز من قدمها وكيف يمكن أن ترتديها بالطرق الصحيحة. 

Alberta Ferretti

دور عديدة أجمعت على هذه الصيحة 


لعل أكثر من اشتهر بهذه الصيحة في عالم الموضة وكان أول من يقدمها المصمم الإيطالي العالمي جيورجيو أرماني Giorgio Armani الذي يحب أن يعكس صورة المرأة العملية الأنيقة في مجموعاته. أيضا، وبأسلوب جميل رصدنا هذا الموسم هذه القصة بشكل كبير وفي أكثر من قطعة لدى ايلي صعب Elie Saab. وطبعاً، لا يمكن أن يفوت ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ابتكار هذه التصاميم الجميلة. بربري Burberry أيضاً قدمت هذه الصيحة الجميلة وبألوان حيوية ومشرقة مركزةً فيها على اللون الأصفر. في حين اختار اميليو بوتشي Emilio Pucci أن يعتمد هذه الموضة بأقمشة رقيقة منسدلة وذات ألوان باستيلية هادئة.

Alexander McQueen 

طرق اعتماد هذه الصيحة 


ان عملية تنسيق البدلات المستوحاة من العالم الذكوري لا تعد بالأمر الصعب، بل على العكس يمكنك أن تنسقيها بسهولة شرط أن تكوني ذكية في خياراتك. لذا اليك النصائح التالية: 
-    حافظي على الطابع الكلاسيكي مع هذه الصيحة الجميلة ولا تعتمدي إكسسوارات تعكس أسلوباً عصرياً عليها. 
-    اختاري حقائب الـ Tote مع هذا النوع من البذلات لأنها تليق بها كثيراً. 
-    أضيفي مجوهرات ناعمة بعيدة كل البعد عن المبالغة. 

Balenciaga

اقرئي أيضاً: 

موضة ألوان عبايات خريف 2021 وطرق تنسيقها

عبايات خضراء موضة 2021 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

موضة الألوان المحايدة تجتاح المنصات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة