بدلات موضة شتاء 2022 للقصيرات تزيد الطول

 

تميزت بدلات شتاء 2022 المقدمة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بالتنوع من حيث الموديلات والألوان لذا تحاكي كافة الأذواق كما يمكن أن تجدي بينها ما يناسب شكل وطول قامتك.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات المناسبة للقصيرات ليبدون بقامة أطول مما هن عليه.

بدله ببنطال flared موضة 2022

قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung بدلة سوداء مؤلفه من جاكيت متوسط الطول بياقات فوشيا وبنطال flared منسقه مع توب فوشيا وسلسال طويل من اللؤلؤ، فيما قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بدله بيضاء منسقه مع بلوزة بيضاء مزوده برباط يزين العنق، نسقيها مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.

 

بدلات بجاكيتات قصيرة ومتوسطة الطول

تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ببدله سوداء مؤلفه من جاكيت قصير بياقة دائرية مزدان بتطريز أسود على شكل قلب وبنطال عالي الخصر، لائميها على طريقة العارضة مع حقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي وحذاء مدبب باللون الأسود.
قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بدله مصممه بجاكيت أبيض قصير وبنطال ساتان باللون الزهري الصارخ، نسقيها مع حذاء فضي أو أبيض وأحملي كلاتش فضي.

 

بدلات بياقة V neck موضة شتاء 2022

أحببنا البدله السوداء بالياقه الـ V neck المزينه بكشاكش بارزه على الأكمام من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيها مع حذاء أسود وكلاتش أزرق داكن.
جربي تنسيق بدله تاداشي شوجي Tadashi Shoji مع بلوزه دانتيل باللون النيود وتممي إطلالتك بحذاء وكلاتش نيود.

 

بدلات بجاكيتات طويلة بقصة A Line

قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بدلات ملونه بجاكيتات طويلة A Line مزينه بأحزمه رفيعة من نفس لونها نسقيها مع حذاء وكلاتش باللون الفضي الساده.
ستعجبك أيضًا البلدله السوداء الـ V neck من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy نسقيها مع بوت قصير بمقدمة Pointy وحقيبة كتف صغيرة ملونة.

اقرئي أيضا : بدلات نسائية بألوان موسم الاحتفالات من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة