عبايات بألوان ترابية من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

تعتبر العبايات المصممة بألوان ترابية مستوحاة من الطبيعة من أساسيات هذا الصيف حيث امتلأت بها مجموعات عبايات 2022 وانتقلت سريعًا إلى حسابات الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  على انستقرام.
شاهدي الصور وانتقي منها الموديل الذي يضيف إلى خزانتك الصيفية لمسة تجدد.

عبايات بدرجات الأخضر الفاتحة

يبدو أن العبايات المصممه بدرجات الأخضر الفاتحة خاصة لون النعناع ستكون نجمة صيف 2022، اختاري حقيبة بهذه الدرجة الناعمة مزدانه بتطريز بسيط ونسقيها مع طرحة من نفس لونها وفستان أبيض طويل وانتعلي Slippers ذهبي واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الأبيض الكريمي.
على غرار الفاشينيستا سهى ارتدي العباية الكاكي السادة مع إطلالة بيضاء مؤلفة من بلوزة طويلة وبنطال واسع واختاري الطرحة وحقيبة الكتف والصندال باللون الوردي البودر.

عبايات خليجية رمادية فاتحة 

لا غنى عن العباية الرمادية الفاتحة هذا الصيف، اختاري عباية بتصميم مميز على الأكمام ونسقيها مع طرحة وفستان من نفس لونها أو باللون الأسود وانتعلي صندال Pointy شفاف وأحملي كلاتش أسود.
لائمي العباية التي جمعت بين اللونين الرمادي الفاتح والأبيض مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أبيض وانتعلي Slippers بتطريزات فضية على أن تكون الطرحة باللون الزهري الباستيلي الناعم.

عبايات بدرجات الجملي والبيج

وجدت العبايات المصممه بدرجات الجملي والبيج الفاتحة طريقها إلى مجموعات صيف 2022، من وحي إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي العباية الجملي الواسعة مع إطلالة سوداء بالكامل.
للسهرة ارتدي العباية الجملي اللامعه المائلة للون الذهبي مع فستان أبيض وطرحة بيج على طريقة مؤثرة الموضة خوله المراغي.

عبايات بألوان الباستيل الناعمة

أثبتت العبايات المصممه بألوان باستيلية حضورها من جديد هذا الموسم، لائمي العباية الورديه البودر مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أسود Flared وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.
اختاري عباية بليسيه زرقاء فاتحة مع فستان أبيض طويل وطرحة بيضاء وانتعلي صندال شفاف أو باللون النيود على أن تكون الحقيبة باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات بدرجات الأرجواني موضة 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات