عبايات وردية لإطلالة بناتية راقية في صيف 2022

حافظت العبايات الوردية الفاتحة على تواجدها ضمن مجموعات عبايات 2022 وهى من أهم صيحات الصيف وحرص المصممون على تقديمها بقصات ودرجات لونية منوعة بعضها أزادن بالتطريز، الجميلة تستعرض أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق.

عبايات وردية للسهرة 

تميزت أغلب عبايات 2022 بالفخامة حيث أزدانت بالتطريز فائق الدقة وبرزت ستايلات بعينها مثل العبايات الترتر المزدانه بالريش حول أطراف الأكمام كما في الموديل الذي جلبناها من مجموعة ماركة Zeina Tawk، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان نيود وصندال بلاتفورم ذهبي وأحملي كلاتش ذهبي صغير.
تألقت إحدى عارضات ماركة غدفه Ghudfah بتصميم فريد سادة ببطانة مطبعة بأشكال ذهبية ومنسقه مع فستان وحذاء باللون الأسود.

عبايات وردية مطبعة

برزت هذا العام موضة العبايات المطبعة لا سيما تلك المزينه بأنماط الورود، وجدنا لدى ماركة ليناز Leenaz تصميم شديد النعومة جمع بين اللونين البيج الفاتح والزهري البودر وزين بطبعات الورود الباستيلية الناعمة، نسقيه مع فستان بيج فاتح وصندال من نفس لونه.

عبايات وردية مكسره

تعتبر العبايات المزينه بالكسرات من أبرز توجهات صيف 2022، ظهرت عارضة ماركة Nafs Designs بعباية وردية ترابية اللون مزينه بكسرات البليسيه على أحد الجهتين ومنسقه مع طرحة وفستان من نفس لونها وصندال مطرز، فيما تألقت عارضة عفة الدباغ Effa fashion بعباية وردية فاتحة Double breasted مصممه بأكمام مكسره، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق وسنيكرز بيضاء.
 

عبابات وردية سادة

كانت العبايات الوردية السادة العامل المشترك بين مجموعات 2022، أحببنا العباية الساتان السادة من توقيع ماركة دار سما ديزاين Dar Sama Design، لائميها مع فستان طويل وصندال باللون الأسود.
أعجبتنا أيضًا العباية الوردية البودر السادة من مجموعة بلاك روز Black Rose المنسقه مع فستان وطرحة باللون النيود وصندال أسود.

اقرئي أيضا : عبايات وردية آخر موضة لإطلالات رمضان 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات