أجمل الإطلالات الصيفية بالعبايات الملونة موضة 2022

نجحت العبايات الملونة في شق طريقها إلى مجموعات 2022 وسيطرت الألوان الباستيلية والمبودره على إبداعات أشهر المصممين والنتيجة خيارات منوعة تصب في صالح كل امرأة محتشمة لا تتنازل عن أناقتها في جميع الأوقات والمناسبات.

عبايات ملونة سادة موضة 2022

امتلأت مجموعات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات وتناسب اللوكات الكاجوال النهارية، قدمت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion عباية زرقاء سادة تميزت بأكتافها البارزة وقصتها المستقيمة، نسقيها مع فستان أبيض طويل واعتمدي أكسسوارات باللون الأبيض وزيني اللوك بسكارف منقوش.
أحببنا أيضًا العباية الرمادية ذي الخامة المنسدلة على القامة من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection نسقيها مع قميص أبيض وبنطال وطرحة من نفس لونها وانتعلي صندال أبيض وتممي اللوك بحقيبة كتف بيضاء.

عبايات ملونة مطرزة آخر موضة

عبري عن أسلوبك الفخم والفريد واختاري واحدة من العبايات المطرزة التي كشفت عنها أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي، قدمت ماركة Aisha'z عباية زرقاء مبودر مطرزة بالأبيض على شكل الزهور جربي تنسيقها مع فستان وصندال أبيض أو حولي الطلة إلى كاجوال بإرتداء تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بيضاء.
أحببنا أيضًا العباية الليلك المطرزة بالطول من الأمام من مجموعة ماركة إس إتش كولكشن SH Collection، نسقيها على غرار العارضة مع فستان رمادي فاتح وصندال أسود مرصع وأكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء.
رصدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية ساتان زرقاء فاتحة مصممه على طراز المعطف ومزينه على الجانب بتطريز ناعم.
اقرئي أيضا : موديلات عبايات ملونة للسهرة موضة صيف 2021

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات