فساتين سهرة موضة خريف 2020 تخفي البطن البارز

  • راعت دور الأزياء العالمية زبوناتهم بتقديم فساتين سهرة بموديلات تخفي عيوب الجسم لا سيما منطقة البطن الممتلئة حيث شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 حضور كبير للفساتين الواسعة.


    ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ من أجمل وأحدث الموديلات واختاري منها ما يحاكي ذوقك.


    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة باللون الذهبي موضة خريف 2020

     


     

     

    فساتين واسعة من مجموعات خريف 2020

     

    استحوذت فساتين السهرة الواسعة بموديل الـ A line على إهتمام أشهر المصممين، تألقت عارضة ماركة Mario Dice بفستان أسود منفوخ الكمين بياقات القميص مزين بطبعات الورود البيضاء، كما أحببنا الفساتين المصممة على طراز الجلباب العربي من توقيع أسماء شهيرة مثل لورا بياجيوتي Laura Biagiotti وكلوي Chloé وجميعها موديلات تخفي منطقة الخصر والأجناب الممتلئة.

     

     

     

     

    فساتين طبقات الموضة الأبرز في 2020

     

    شقت فساتين السهرة المصممة على هيئة طبقات طريقها إلى منصات عروض خريف 2020، اكتفت بعض الماركات بتصميم فساتينها من طبقتين أو بتوب Peplum كما في الموديلات الموقعة من آدم لبيس Adam Lippes ويولا جونسون Ulla Johnson، بينما قدمت ماركات أخرى تصاميم مؤلفة من عدة طبقات متساوية مثل القطع التي رصدناها لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وبروك كولكشن Brock Collection، اعتمدي هذا الستايل لتخفي بروز البطن.

     

     

     

    فساتين عالية الخصر موضة الموسم

     

    حافظت فساتين السهرة عالية الخصر على مكانها ضمن قائمة إتجاهات خريف 2020، تهادت عارضات آندرو جن Andrew Gn بفساتين V Neck بخصر يبدأ من أسفل الصدر تميزت بالتنورة المنسدلة الغير محدد للقصر وبتصميم مشابه أطلت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، استعيني بهذه الصيحة لتخفي شكل البطن المترهل.

     

     

     

    فساتين سهرة Wrap موضة خريف 2020

     

    تمنح الفساتين الملتفه حول الجسم أو ما تعرف بالـ Wrap dresses لمن ترتديها لوك أنثوي جذاب كما تساعد في إخفاء منطقة البطن، رصدنا تصميمات فائقة الأناقة لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka حيث تألقت إحدى عارضاته بفستان أسود محبوك بالترتر ومصمم بأكمام منفوخة وياقة على شكل حرف V، كما لفتنا الفستان الأزرق الساتان المزين بثنيات واسعة حول الخصر من مجموعة Jonathan Cohen.

     

     

    أضف تعليقا