أجمل موديلات فساتين سهرة مخمل موضة خريف 2020

  • بالنظر إلى مجموعات خريف وشتاء 2020 – 2021 للأزياء الجاهزة ستلاحظين هيمنة الفساتين المخمل وتصدرها للمشهد حيث توفرت تصميمات منوعة وفاخرة بتوقيع أبرز الأسماء في عالم صناعة الموضة العالمية.

    بدورنا أردنا أن نضع بين يديكِ تشكيلة راقية من أجمل الموديلات ونكشف لكِ أسرار إختيار ما يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة مخمل موضة 2020 من أسبوع نيويورك



     

     

    فساتين مخمل بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

    تميزت بعض فساتين السهرة المخمل هذا العام بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves، أعجبنا الفستان المعانق للقامة من توقيع ماركة بادجلي ميشكا  Badgley Mischka وفستان زيمرمان Zimmermann المميز بالأكتاف البارزة والفستان الناعم من مجموعة دار شانيل Chanel، تناسب هذه التصميمات النحيفات وصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية.

     

     

     

    فساتين مخمل واسعة آخر موضة 2020

     

    حرصت بعض الدور العريقة على تقديم الفساتين المخمل بقصات واسعة لتناسب كافة أشكال القامات لا سيما الممتلئات، يأتي الفستان المصمم على طراز الجلباب العربي من توقيع ماكس مارا Max Mara من أكثر الموديلات التي أعجبتنا، كذلك الموديلات التي رصدناها من مجموعات  كريستوفر كين  Christopher Kane وتوري بورش Tory Burch.

     

     

     

    فساتين مخمل بقصة مستقيمة موضة الخريف

     

    ركز كبار المصممون على الفساتين المخمل بقصة حورية البحر Mermaid dresses والتي تساعد في إبراز طول القامة وهى من القطع المثالية للقصيرات، طالعي الموديل الأزرق الداكن بالكم الواحد من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier والفستان الأسود طويل الكمين من توقيع حيدر أكرمان Haider Ackermann.

     

     


    فساتين مخمل قصيرة من مجموعات 2020

     

    تأتي فساتين السهرة القصيرة على أول قائمة الصيحات الرائجة هذا الموسم، أعجبنا الفستان المخمل بالتوب المنفصل عن التنورة من توقيع ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler والفستان متوسط الطول المشقوق من الأمام من مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant، اعتمدي هذه التصاميم لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.

     

     

    أضف تعليقا