فساتين سهرة باللون الأخضر الزمردي موضة خريف 2020

  • حظي اللون الأخضر الزمردي بحضور كبير على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، قدمت دور شهيرة فساتين سهرة بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الفخامة والترف وهو يناسب جميع ألوان البشرة.

    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بما يناسب شكل قامتك.


    اقرئي أيضا : فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2020 بحسب الجسم

     

     

    فساتين سهرة مزودة بكاب موضة 2020

     

    حرص المصممون على تقديم فساتين سهرة مزودة بكاب، تألقت عارضات ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفساتين مستقيمة القصة مزينة بثيات حول الخصر وأعلى التنورة ومصممة بياقة V Neck وتناسب صاحبات القوام على شكل التفاحة، أما فستان ماركة ريم عكرا Reem Acra ذي الخصر العالي والتنورة الواسعة فنرشحه لصاحبات القوام الكمثرى لأنه سيخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

     

     

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

     

    شقت الفساتين منفوخة الكمين طريقها إلى منصات عروض 2020 ونجحت في السيطرة على المشهد، أحببنا الفستان مستقيم القصة المحبوك بمزيج من التطريز الذهبي والأزرق الداكن من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten والفستان الـ V Neck الطويل من تاداشي Tadashi Shoji، تمنح هذه الموديلات النحيفات كتفين أعرض.

     

     

     

     

    فساتين سهرة قصيرة موضة الخريف

     

    تبني موضة الفساتين القصيرة من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia وباميلا رولاند Pamella Roland لتساعدك في الظهور بساقين أطول اذا كنتِ تعانين من قصر القامة واحرصي على تنسيق هذه الموديلات مع أحذية بلون الجلد أو بإحدى الألوان المعدنية.

     

     

     

    فساتين سهرة واسعة موضة الموسم

     

    لم تخلو مجموعات خريف 2020 من فساتين السهرة الواسعة والتي تناسب النحيفات وصاحبات القوام الكمثري لأنها تخفي عيوب الجسم، من أجمل التصاميم التي شاهدناها هذا الموسم الفستان المزين بطبقة مطرزة من التول من توقيع دار فالنتينو Valentino.

     

    فساتين سهرة خضراء

     

     

    فساتين مستقيمة القصة من مجموعات 2020

     

    نافست الفساتين مستقيمة القصة بقوة هذا الموسم وتناسب صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية لأنها تبرز جمال القامة وتمنح من ترتديها لوك أنثوي أنيق، شاهدي الموديلات المخمل التي جمعناها لكِ بتوقيع Hellessy وريم عكرا Reem Acra.

     

     

    أضف تعليقا