فساتين سهرة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، تحرص كثير من النساء على ارتداء أزياء باللون الأخضر خلال هذه الفترة، ولذلك فهي فرصتك للتألق في المناسبات بفستان سهرة أخضر، فهو لون مميز ورائج لعام 2019.

وقد برز اللون الأخضر في العديد من عروض أزياء 2019، وخاصةً لدى مصممي الأزياء العرب.

فقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستاناً أخضر منفوشاً بقماش الستان الراقي مع قصّة مفعمة بالأنوثة بالكشاكش على الصدر والخصر، والفستان بأكمام طويلة منفصلة مع شق أمامي طويل.

وما لفت أنظارنا هو ارتداء العارضة لحذاء ستان أخضر بنفس درجة الفستان، وقد بدت الإطلالة أنيقة ومميزة.

 

Elie Saab

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان سهرة أخضر بقماش المخمل الجذاب، والذي يتناسب مع سهرات الخريف، وتميز الفستان بالتفاصيل الشفافة في الصدر والأكمام والمرصعة بالفصوص البرّاقة.
واعتمدت العارضة حذاءً فضياً بسوار الكاحل مع الفستان.

كما ارتدت عارضة أزياء زهير مراد Zuhair Murad فستاناً أخضر بدرجة عسكرية Military، وتميز بتصميم أنثوي من خلال قصّة Strapless مزين بتطريزات برّاقة مع كشاكش الخصر والشق الجانبي الطويل.
وارتدت العارضة صندلاً أخضر بسيطاً مع الفستان.

أما المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، فحرص على تقديم أكثر من فستان باللون الأخضر، وتميزت جميعها بالفخامة من خلال التطريزات اليدوية البرّاقة ولمسات الريش.
اعتمد المصمم الأقمشة الراقية في الفساتين، سواء الأقمشة الشفافة أو المخمل المناسب لموسم الخريف والشتاء.

وفيما يتعلق بالقصّات، فتنوعت بين الفساتين بدون أكمام أو بالأكمام الطويلة المنفصلة، والأكمام الـOff Shoulder، مع تنانير منفوشة، ومنها بالشق الجانبي الطويل.

وللفتاة المحجبة، نرشح لكِ الفستان الأخضر المنفوش والمزين بتطريزات برّاقة من Azulant Akora، فبدا الفستان فخماً ومحتشماً في نفس الوقت.

 

Azulant Akora

 

كما قدمت بعض الماركات فساتين عصرية باللون الأخضر، مثل فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka المزين بطبعات الورود باللون الأخضر، الفستان الـOff Shoulder الأنثوي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والفستان بدرجة الأخضر الباستيل الناعمة والمزين بالورود من باميلا رولان Pamella Roland.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة