موضة الأبيض والأسود تكتسح أسبوع باريس وهذه طرق تنسيقها

  • بخلاف اللون الأبيض الذي أجتاح منصات عروض أسبوع الموضة بباريس، تأتي صيحة المونوكروم لتضفي التجدد الذي تنشدينه على خزانتك لإطلالات أنيقة ومميزة.
    من مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019، إليكِ أحدث الموديلات التي تمزج بين الأبيض والأسود، وطرق لتنسيقها.

     


    - طرحت دار شانيل Chanel تشكيلة فريدة من الأزياء المونوكروم، أجملها على الإطلاق الإطلالة التي تألقت بها العارضة كايا جربر حيث أعتمدت قميص أبيض طبعت على جيوبه الكبيرة بالأسود أحرف كلمة شانيل ونسق مع بنطال أسود عالي الخصر.
    - مجموعة مميزة من الفساتين المونوكروم زينت عرض ماركة آندرو جن Andrew Gn، أحببنا منها الفستان الـ A Line المميز بطوله المتوسط، ويمكنك تنسيقه مع بوط أسود طويل لإخفاء الجزء المكشوف من الساق ليناسب الحجاب.
    - كسرت ماركة بالمان Balmain جميع قواعد إطلالات المساء بتقديم سترات منفوخة باللون الأبيض أرتدتها العارضات مع بناطيل سوداء، وبإمكانك إكمال الطلة بحزام فضي عريض وأساور كبيرة على طريقة عارضة الدار الشهيرة.

     

     


    - أستعيني بالمعطف المونوكروم الفرو من توقيع سيلين Celine لإكمال طلاتك الصباحية والمسائية، في الصباح نسقيه مع قميص أبيض وبنطال جينز وأكسسوارات حمراء، وفي المساء تممي اللوك بفستان أسود قصير وحذاء Pointy ذهبي وكلاتش باللون عينه.
    - شكلت البدلات المونوكروم جانب لا يمكن إغفاله من عروض ربيع 2019، أستوحي من تنسيقات Dice Kayek، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وحيدر أكرمانHaider Ackermann لإطلالات المكتب.

    أضف تعليقا