هذه صيحات الجمال الختامية من أسبوع باريس للموضة

هاهو أسبوع الموضة الباريسي يودعنا بصيحات جمالية استثنائية تفيض بالرقي والاناقة والجمال، وفيما يلي ألبوم صور أبرز عناوينه الختامية التي جاءتنا بها عروض ألكساندر مكوين وستيلا مكارتني وشانيل وميوميو. إنها مزيج من الجراة والبراءة والعفوية والجمال.

تعرفي على مختلف رسمات المكياج الناعمة بألوانها المحايدة وتسريحات الشعر العفوية والبسيطة التي تغمر اطلالاتك الصيفية بالأنوثة والجمال.

 


 

Altuzarra

 

جربي الظلال البرتقالية الفاتحة على العيون تماما كما شاهدناها على عارضات ألتوزارا وأحمر الشفاه الجريء على خطى شفاه عارضات شانيل وجيفنشي والماسكارا المكثفة على الرموش العليا كما في عروض ستيلا مكارتني.

اختاري تسريحات الشعر البسيطة والعفوية التي تتناسب مع موسم الصيف وتألقي بتسريحات الكعكة المنخفضة كما في عروض جيفنشي وتسريحات نصف رفعة الشعر الأنثوية كما في عروض شانيل ووظفي المزيد من الاكسسوارت الناعمة على تسريحاتك المألوفة لاضفاء لمسة أنثوية ملفتة ومميزة عليها، جربي أطواق ميو ميو ودبابيس شانيل، وتذكري ان الفرقة الوسطية ستحل محل الفرقة الجانبية في الموسم المقبل. فكوني على موعد مع كل هذه الصيحات الجمالية العصرية والمميزة بكل تفاصيلها.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج