تسريحات شعر ناعمة ومبتكرة أكثر جرأة وتألقًا من أسبوع باريس للموضة

لم يكتفي أسبوع الموضة الباريسي بتسريحات الشعر التي كشفت لنا عنها أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو، بل جاءت أكثر ابتكارًا وجرأة بطرق متنوعة وجريئة تهتف بقوة لأجواء الصيف الصاخبة.

واكبي من خلال صور الألبوم المتنوعة أبرز صيحات تسريحات الشعر العصرية والمبتكرة التي جاءكِ بها أسبوع الموضة الباريسي لإطلالات عفوية وعصرية تتغنى بأوقاتك الجمالية إلى كل المشاوير.

تسريحات الشعر المبتلة
اختاري بين تسريحات الشعر المبتل المرفوعة والمنسدلة والمسحوبة على الجنب إما بشكل عفوي وغير مهندم مع إسدال خصلات رفيعة على الوجه لتأطيره، أو بسحبها بنعومة فائقة إلى الخلف على شكل بونيتايل أو لتغطي كامل الظهر بتموجات خفيفة تفيض بالأنوثة والرقة.

 



 

Anne Demeulemeester

 

تسريحات هندسية
ستعشقين إبداعات مصففي الشعر على رؤوس عارضات الكثير من العروض التي جاءت بتسريحات هندسية قد تبدو غريبة للوهلة الأولى ولكنها تبدو مميزة ومناسبة جدًا لمناسباتك التنكرية وإطلالاتك الفاخرة التي تبحثين لها عن تسريحة ممميزة وملفتة خارجة تمامًا عن المألوف.

قصات ميدي حيوية
بين قصات الشعر اللوب والبوب وذات الطول المتوسط، مع الغرة الفرنسية القصيرة أو من دون غرة، ستتعرفين على الكثير من القصات المميزة والعصرية التي تتيح لك إضفاء الكثير من التغييرات الأنثوية والساحرة على كامل إطلالاتك في الموسم المقبل.

 


 

Lutz Huelle

 

فتعرفي عن كثب على أبرزها واختاري منها ما يناسب شخصيتكِ وأسلوبكِ لتكوني السباقة دائما لأعتماد كل ماهو جديد في عالم الموضة والجمال.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات