أجمل تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

الكثير من تسريحات الشعر المميزة شاهدناها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ 96، الذي انطلق أمس بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات العالم، تألقت فيه النجمات على السجادة الحمراء بتفاصيل جمالية خاطفة للأنظار، نقدّم لكِ الأبرز منها من تسريحات الشعر.

زيندايا Zendaya

Embed from Getty Images

تألقت زيندايا بتسريحة شعر ويفي كاريه قصير، على طريقة الريترو، اعتمدته مع المكياج النيود، لإطلالة جذابة من دون غرّة مع الخصلات المائلة على أحد الجانبين للمسة عصرية مميزة.

 

كاري موليغان Carey Mulligan

Embed from Getty Images

لفتنا أيضاً اختيار الممثلة كاري موليغان لتسريحة الشعر القصير جداً، مع القصّة الكاريه العصرية، والتي بدت رائعة مع تسريحة الفرق من المنتصف، لإطلالة لافتة مع فستانها من دون أكتاف، والقفازات الطويلة الكلاسيكية.

 

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Embed from Getty Images

اعتمدت جينفير لورانس على تسريحة الشعر المرفوع لأعلى على طريقة الشعر الرطب، مع شعرها الطويل الأشقر، بحيث تبقى الخصلات مرفوعة بالكامل للوراء، مع الفرق على أحد الجانبين، لتبرز جمال فستانها المكشوف البولكا دوت.

 

إيملي بلانت Emily Blunt

Embed from Getty Images

تألقت إيملي بلانت بتسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، اعتمدتها في منتصف الرأس، تبرز جمال الخصلات الذهبية الشقراء، للمسة لافتة مع فستانها المكشوف الثلجي من دون أكمام.

ما رأيك التعرف على  من كانت صاحبة الإطلالة الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024؟

 

بيلي ايلش Billie Eilish

Embed from Getty Images

اختارت بيلي ايلش تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع غرّة عريضة على كلا الجانبين، والفرق من المنتصف، لتسريحة شعر عفوية، مع الخصلات الملفوفة من الجزء الأمامي.

 

أمريكا فيريرا America Ferrera

Embed from Getty Images

 

يبدو أن تسريحات الشعر القصير كانت طاغية في حفل توزيع جوائز الأوسكار، على غرار America Ferrera التي اعتمدت تسريحة شعر كاريه قصير جداً، مع تسريحة الفرق من أحد الجانبين، والغرّة العالية المرفوعة على أحد الجانبين، للمسة غاية في الأنوثة.

 

قد يعجبكِ أبرز مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات