أفكار منوعة لتنسيق جلابيات رمضان 2024 مع الأكسسوارات

حضري خزانتك لإطلالات شهر رمضان، وتعرفي إلى آخر صيحات جلابيات فخمة من مجموعات 2024، وتابعي القراءة لتكتشفي أفكار رائعة لتنسيقها مع الأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك الأنيق خلال دعوات الإفطار والسحور.

جلابيات واسعة غير محددة الخصر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


برزت هذا الموسم موضة الجلابيات الواسعة والمصممة على هيئة طبقات، من جهتنا أحببنا الجلباب الأزرق الفاتح المزدان بتطريز ذهبي على الصدر والكتفين من مجموعة المصممة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة كتف باللون الأصفر مزودة بسلسال ذهبي.

شاهدي الفساتين بغطاء الرأس صيحة مثالية لسحور رمضان واستوحي طرق تنسيقها من النجمات


جلابيات رمضان 2024 بياقات عالية


برزت هذا العام موضة الجلابيات المصممة بياقات عالية مما يصب في صالح المحجبات والمحتشمات، وأدرجت ماركة Zak Collection ضمن مجموعتها الجديدة جلباب واسع مطرز على الصدر تميز بلونه الأخضر النعناع، جربي تنسيقه مع حذاء شفاف، واختاري حقيبتك باللون الأسود.

اكتشفي أفكار تنسيق عبايات دانتيل ناعمة لإطلالة رمضان 2024


جلابيات رمضان 2024 بموديل الفراشة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BOUGUESSA (@bouguessa)


يبدو أن الجلابيات الواسعة المصممة بقصة الفراشة ستكون نجمة رمضان 2024، فقد هيمنت بشكل واضح على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، من جهتنا أحببنا الجلباب السادة ترابي اللون الذي أطلت به عارضة ماركة بوقصة Bouguessa، لا تترددي في تنسيقها مع صندال Mule  باللون الجملي أو الأسود، واحملي حقيبة دلو صغيرة باللون الأسود.


جلابيات رمضان 2024 مزدانة بالترتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


كان للجلابيات المطرزة حصة كبيرة ضمن مجموعات 2024، لا سيما الموديلات المزدانة بالترتر، من جهتنا أحببنا الجلباب الأبيض الواسع والمزين بالـ Evel Eye من مجموعة ماركة باي نوما By Nouma، نسقيه مع صندال نيود، واحملي كلاتش عريض من نفس اللون أو اختاريه باللون الأزرق الفيروزي.


جلابيات رمضان 2024 بموديل الكاب


استوحت بعض الماركات جلابيات 2024 من الكاب الرائج بقوة، وقدمت ماركة Koraar تصميم فائق الأناقة تميز بقصته الواسعة والتطريزات الذهبية على شكل أوراق الشجر التي زينت الصدر والكتفين، ارتديه مع صندال ذهبي واختاري الحقيبة من نفس لون الجلباب.

اكتشفي أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات