القبض على إلغاز في الحلقة 85 من مسلسل «القضاء»

في الحلقة 85 من مسلسل « القضاء»، اكتشف المدعي العام في إيكلال ثغرة بخصوص يكتا، بينما تم القبض على جينار من قبل إلغاز وإرساله إلى السجن بسبب علاقته بالجمعية، وتصطدم «سيلين» بماضيها وهي في طريقها للعثور على «جينار» وإنقاذها. 
من ناحية أخرى، يبحث إيلجاز أيضًا عن جينار، الذي دمره بسبب خيانته غير المتوقعة، الحقيقة المرة التي توحد سيلين وإيلجاز في نهاية رحلتهما ستكون كافية لزعزعة الأسرة بأكملها.

كل الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها، والتي بدأت بمقتل قادر ومصطفى، تمحورت حول «الرابطة»، يجب دمج الملفات وعملية البحث التي ينظر إليها كل من إيلجاز وإيكال بشكل منفصل،  لكن في نهاية المطاف فإن ظهور سيلين ويكتا من الجمعية سيفتح لغزًا جديدًا سيجعل الملفين منسيين.

إن خطوة يكتا غير المتوقعة لمنع الكشف عن علاقته بالجمعية ستجعل إيكلال تحول كل اهتمامها وعدائها تجاهه. علاوة على ذلك، أصبح لدى يكتا الآن حليف مألوف من الماضي، لقد حان الوقت لسيلين وإلغاز لفك بعض الروابط العائلية، حيث يتحملان كل أنواع الألم من أقربهما معًا. 

الحلقات السابقة:


في الحلقة 81 من مسلسل «القضاء»، معركة شرسة بين سيلين وإيلجاز بسبب قضاياهما المتضاربة، ويبدو أن الصديق السابق سبب هذه المعارك، وملف «الطفل المفقود» الجديد لسيلين سيزيد من توترها الحالي مع إيلغاز. علاوة على ذلك، فإن المفوض الذي ينظر في القضية هو فرات، صديق جيلين السابق. فجأة يجدون أنفسهم في موقف لم يتم اختباره من قبل.

كوبيلاي، رئيس الشرطة المعين حديثًا، سيغير النظام المعمول به للجميع، وخاصة إيرين. من ناحية أخرى، فإن الرياح التي هبت على أرطغرل، المدعي العام الجديد المعين في المحكمة، حتى قبل وصوله، غير عادية.

ميردان يلاحق الأموال التي أخفاها قادر. والآن عليه أن يجد المال في أسرع وقت ممكن ويسلمه إلى المحتاجين. لكن في هذا الطريق يجد هو وعثمان نفسيهما في صعوبة كبيرة. بينما عثمان، الذي يواجه صعوبة في إعادة بناء حياته، يلتقي بزمرد.

العلاقة بين سيلين وإيلجاز، التي نمت رغم كل تناقضاتهما، في خطر. بينما تضرر زواجهما، الذي كان بالفعل على حبل مشدود، بسبب تصاعد معاركهما المهنية؛ الآن هو مغطى بماضي سيلين المجهول. وهذه المرة، سيكون من الصعب أكثر من أي وقت مضى التخلص من السحب الداكنة التي حلت فوقهم والوقوف جنباً إلى جنب مرة أخرى.

 
إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على كان أوغلو بطل «القضاء» يشارك الصور الأولى لمولوده

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية