كان أوغلو بطل «القضاء» يصبح أبًا لأول مرة

كان أورجانجي أوغلو، نجم المسلسل التلفزيوني «القضاء»، أعلن أنه أنجب طفلًا، وانتشرت صورة له وهو يحمل ابنه بين ذراعيه، و أطلق الزوجان على طفلهما اسم «جونيبر»، وكان قد تزوج أوغلو وبوركو دينيزر في أثينا، عاصمة اليونان منذ شهور.
وأقيم حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، منذ ايام قليلة، التي تمنحها أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية للأعمال المنتجة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هذا العام في فندق هيلتون ميدتاون في نيويورك.وقد تم تمثيل 56 إنتاجًا من 20 دولة في 14 فئة في الحفل.

وفاز المسلسل التركي «القضاء» بجائزة أفضل مسلسل وحضر الحفل الممثلان الرئيسيان للمسلسل، بينار دينيز وكان أورغانجي أوغلو الحفل. جذبت الممثلة التركية دينيز الأنظار بفستانها الأسود الكلاسيكي ذو الأشرطة وحقيبة سوداء ذات مقابض معدنية.

 

بينار دينيز:

 

وكانت قد تلقت الممثلة الشهيرة بينار دينيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء".

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

 

 

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلين وإيلغاز يتعقبان ميركان في الحلقة الـ 68 من «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم