إسراء بلجيتش تستعد لتصوير فيلم تركي جديد

النجمة التركية إسراء بيلجيتش تستعد لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان «أبواب الزمن»، أمام الفنان بيركان صوكولو. وتدور قصة المسلسل الدرامي حول شاب يعمل في مجال البرمجيات يقع في حب ابنة سياسي مشهور، ولكن يشوب هذه العلاقة بعض الغموض والمشاكل التي تقف عقبة أمامهما.

وكانت قد خطفت اسراء بيلجيتش الأنظار منذ أسابيع في افتتاح فيلم أتاتورك الجزء 2، والمقرر عرضه في جميع السينمات التركية، وقد يتم عرضه خارج البلاد بعدها، وكانت قد أقيمت منذ فترة قريبة العرض الخاص للفيلم، بحضور نخبة من الفن وصحبة من الصحفيين والنقاد الفنيين.
وتدور قصة الفيلم حول مصطفى الذي ولد في سالونيك في نهاية القرن التاسع عشر، وهجمات قطاع الطرق التي تعرض لها والده بشكل طبيعي كان لها تأثير سيء عليه. في البداية، تتدهور أعمال والده علي رضا بك، ثم تتدهور صحته ويموت بعد فترة .

 


إسراء بليجيتش:
 

‏تصدرت الممثلة التركية إسراء بيلجيتش الصحف التركية خلال اليومين الماضيين وذلم بسبب صورها التي أضاءت ساحة التايم سكوير في يوم ميلادها، وكانت هذه اللافتة بفعل معجبيها.

يُذكر أيضًا أن ‏طاقم مسلسل «يوجد احتمال اخر» الذي تصوره إسراء الآن قام بمُفاجأتها في موقع التصوير واحتفلوا بعيد ميلادها. 
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على  صورة إسراء بيليجيتش تُضيء ساحة «التايم سكوير»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية