بوراك دينيز يجسد دور مغني تركي مشهور في فيلمه الجديد


بوراك دينيز يوافق على بطولة فيلم جديد، وهو سيرة حياة الفنان فردي أوزبيجن، ويعتبر هذا أول فيلم سيرة ذاتية يقوم بتصويره دينيز، بعد حصره لفترة طويلة في دور البطل الرومانسي الذي ينتمي لعائلة غنية.
وفردي أوزبيجن، يعتبر هو أول من بدأ موسيقى الحانات، وله جوانب خفية كثيرة في حياته، ومحطات فنية مهمة، وكان قد توفى عام 2013. وسيبدأ دينيز في تصوير أولى مشاهد الفيلم خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت قد حاوطت الشائعات النجم التركي بوراك دينيز، عن وجود علاقة عاطفية سرية تجمعه بالممثلة التركية الشابة بستيمسو أوزديمير، ونشرت مصادر تركية أن هذه العلاقة مؤكدة أكثر من مرة، ولكن يستمر الثنائي في إنكار العلاقة، وأكدوا أنهما صديقان فقط، ولا يوجد بينهما أى مشاعر حب.
وعلى الرغم من ذلك شوهدوا وهما سويًا في مكان عام بمدينة صابنجا التركية، يستعدان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معًا، مما يؤكد ادعاءات هذه العلاقة، كما انتشرت منذ فترة صور لهما يرقصان سويًا في إحدى الحفلات الخاصة. 

وعلق دينيز وقتها عن حقيقة علاقته مع بطلة «العشق الأسود»، وقال: «نحن مجرد أصدقاء ومن الطبيعي بأن يقضوا الاصدقاء الوقت مع بعضهم، ولا توجد علاقة تجمعنا».


قصة «شخص آخر»:


يُذكر أن آخر أعمال بوراك دينيز مسلسل «شخص آخر»، المصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حقيقة الصورة السيلفي المتداولة لـ هاندا آرتشيل مع بوراك دينيز

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية