لحظة استلام بوراك دينيز جائزة أفضل ممثل عالمي في مهرجان ضيافة الدولي

 


خطف الممثل التركي الشهير بوراك دينيز الأنظار أمس، بعد ظهوره في مهرجان ضيافة الدولي في دورته السابعة، والمقام في دبي، وتم إهداء هذه الدورة لروح الفنانة الراحلة فاتن حمامة، كما تم تكريم عدد من المشاهير حول العالم في مجالات الفنون والموسيقى والأعمال والثقافة والخدمات الإنسانية، ورواد الإبداع.

وحاز دينيز على جائز أفضل ممثل عالمي لعام 2023، وذلك عن عمله «شخص آخر»، وظهر بوراك بسترة بيضاء أنيقة، وبنطال أسود، كما ألقى كلمة على الحضور: « إنه لشرف عظيم لي أن أكون هنا اليوم. لقد بدأنا دائمًا بالحلم، جنبًا إلى جنب مع جميع أصدقائي الممثلين والمنتجين الذين يعملون في صناعة التلفزيون والسينما.. الحصول على مثل هذه الجوائز القيمة لا يجعلنا سعداء فحسب، بل إنه أمر محفز للغاية أيضًا. أود أن أشكر جميع اللاعبين وزملائي الذين جعلوا هذا ممكنًا».

مسلسل «شخص آخر»:

شخص آخر، مسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا آرتشل، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy.13)

بوراك دينيز:

حضر صحبة من النجوم عرض للمصمم التركي أوزغور ماسور، وكان من بينهم النجم التركي الشهير بوراك دينيز بطل مسلسل «شخص آخر»، وألتفت حوله الصحافة باعرض، ووجهوا له سؤال عن الانتقادات التي تتعرض لها هاندا ارتشيل منذ بدء المسلسل، وهى عدم إعجاب الجمهور بأدائها.

ورد دينيز: «هذه مسألة نسبية جدًا، عند متابعتك أي شيء من الوارد أن لا يعجبك وحتمًا ستكون هناك انتقادات، بقدر ما تأتي ردود إيجابية ستأتي ردود سلبية ايضًا، ونحن مستمرين بالعمل ولا نلتفت خلفنا».

وأضاف بوراك: «الممثلين طبعًا يتأثرون بالإنتقادات،  لا أقصد هاندا على وجه التحديد، لكن من المؤكد ان الجميع يتأثر».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على 

بوراك دينيز عن انتقادات تمثيل هاندا: «نحن نتأثر»
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم