موديلات فساتين كاجوال بوهيمية لإطلالات عصرية في عام 2024

تميل كثير من الفتيات لاعتماد الأزياء ذات الطابع البوهيمي العصري، والذي يتسم بالتصاميم الفريدة والمختلفة عن الأزياء التقليدية، من حيث الأقمشة المستخدمة والألوان المتناقضة، ودمج أكثر من نوع قماش، بالإضافة إلى المزيج بين أكثر من قصة وصيحة في الزي الواحد، وأكثر من لون مختلف، مما يخلق أجواء بوهيمية مميزة للوك يبدو لافتاً للأنظار، واليوم نطلعك على أجمل موديلات فساتين كاجوال بوهيمية من عروض أزياء ربيع وصيف 2024 لتستلهمي منها اطلالاتك العصرية هذا العام.

فستان Anna Sui

قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui هذا الفستان البوهيمي البسيط والعصري بقصة عمودية ومزين بطبعات ملونة ومستوحاة من الطبيعة مع التطريزات الملونة التي تزين الخصر.

Anna Sui

فستان Bottega Veneta

من ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، اخترنا لكِ هذا الفستان الجلد الأنيق بالطابع البوهيمي، حيث الألوان المتناقضة والشراشيب التي تزينه للمسة جذابة ولافتة.

شاهدي الأزياء الجلد تغزو منصات عروض أسبوع لندن للموضة 2024

Bottega Veneta

فستان Burberry

أعجبنا هذا الفستان البوهيمي من بربري Burberry، والمزين بطبعات الورود الكبيرة ذات الألوان الصارخة والمتناقضة مع قصة مميزة تنتهي بأطوال غير متماثلة.

Burberry

فستان من Roberto Cavalli

أيضاً قدمت ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli هذا الفستان ذو الطابع البوهيمي، والمزين بنقشات ملونة مستوحاة من الطبيعة مع الشراشيب الطويلة في أطراف الأكمام والفستان من أسفل.

طالعي موديلات فساتين سهرة باللون الأخضر 2024 من أسبوع الموضة بنيويورك

Roberto Cavalli

فستان Chloe

تميز هذا الفستان من كلوي Chloe بالنعومة والعصرية، وهو فستان بأكمام قصيرة واسعة باللون البيج الهادىء ومزين بالورود البارزة التي تمنح لمسة بوهيمية جذابة.

Chloe

فستان من Etro

أحببنا هذا الفستان من اترو Etro بالطابع البوهيمي من اترو والمزين بنقشات ذات ألوان حيوية مستوحاة من الطبيعة، وهو متناهي الطول ليلامس الأرض وتم تنسيقه مع جاكيت جلد أسود.

Etro

فستان من Moschino

لصاحبات الجسم الممتلىء، قدمت ماركة موسكينو Moschino هذا الفستان الجينز البوهيمي بتصميم جذاب وأنيق بالقصة الملتفة التي تخفي عيوب الجسم مع تنورة طبقات بشق أمامي طويل.

Moschino

فستان Paco Rabanne

نختتم مع هذا الفستان الذهبي من باكو رابان Paco Rabanne الذي يتسم بطابع بوهيمي ويليق بالمناسبات والسهرات بفضل لونه الذهبي والخامات المعدنية المستخدمة في الفستان مع الشراشيب الطويلة من أسفل فضلاً عن غطاء الرأس المتصل به ومزين أيضاً بالشراشيب.

تعرفي على موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك.. اختاري ما يناسب بشرتك

Paco Rabanne

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة