فساتين سواريه جديدة من مجموعات كوتور ربيع وصيف 2024

احتوت مجموعات أزياء الهوت كوتور على موديلات فساتين سواريه جديدة تميزت بالقصات المبتكرة والألوان المتنوعة الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق، فحضرت الفساتين المزينة بالريش وتلك المطرزة بالورود الملونة، كما حظيت الفساتين المصممة بألوان معدنية بحضور لا يمكن أن نتجاهله.


الجميلة تضع بين يديدكِ أجمل موديلات فساتين سوارية جديدة من مجموعات ربيع وصيف 2024، وتخبرك بأفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات.


فساتين سواريه مزينة بالريش

فستان من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ضمت مجموعات الهوت كوتور فساتين سواريه جديدة مزينة بالريش، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الطويل المطرز بالكامل والمزود بكاب مزين بالكامل بالريش المتطاير من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي عريض، واحملي كلاتش من اللون نفسه أو تجرئي واختاريه بلون حيوي كالأحمر.

شاهدي أبرز 10 صيحات فساتين كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024


فساتين سواريه مطرزة بالورود

فستان من توقيع Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من الطبيعي أن نصادف الفساتين السواريه المطرزة بالورود في مجموعات الربيع، وقد لفتنا الفستان الأزرق البودر الطويل المصمم بياقة V Neck وقصة إنسيابية تنسدل في نعومة على الجسم والمزودة بسترة قصيرة مغطاة بالورود الباستيلية من توقيع المصممم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، جربي تنسيقه مع صندال من نفس لونه، واحملي حقيبة كلاتش باللون الزهري البودر أو الفضي.


فساتين سواريه ميتاليك

فستان من توقيع Georges Chakra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

امتلأت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور بالفساتين السواريه المصممة بألوان معدنية، ولفتتنا منها الفستان الطويل المصمم من دون أكمام والمشقوق من الأمام من مجموعة المصمم جورج شقرا Georges Chakra، لائميه مع حذاء مدبب أحمر، واحملي كلاتش أحمر مزود بقفل فضي، على أن تكون مجوهراتك من الذهب الأبيض.


فساتين سواريه بتوب Peplum

فستان من Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعود موضة التوب الـ Peplum إلى الواجهة من جديد وتسيطر على فساتين ربيع 2024، قدمت ميزون سارة شرايبي Maison Sara Chraibi فستان ديكولتيه من الساتان الأزرق التركواز، ارتديه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي، وارتدي أقراط متدلية ناعمة.


فساتين سواريه محتشمة

فستان من ماركة Viktor & Rolf - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات الجريئة، كان للفساتين السواريه المحتشمة حضور مميز على خشبات عروض ربيع وصيف 2024، قدمت ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf فستان أسود منفوش مصمم بخصر عالي ومزين بتطريز ناعم، نسقيه مع حذاء أسود مزود بسوار يلف الكاحل، واحملي كلاتش برغندي.


فساتين سواريه بياقة عالية

فستان من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حتى في مجموعات ربيع وصيف 2024 كان للفساتين المصممة بياقات عالية حصة كبيرة، قدمت ماركة فندي Fendi تصميم أنيق جمع بين اللونين الفضي الرائج والأسود الملكي، وتميز بقصته المعانقة للجسم، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش أسود مرصع بالكريستالات.

شاهدي أيضاً أبرز صيحات بدلات كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة