موديلات فساتين سهرة فضي واسود من وحي النجمات

تعد فساتين السهرة التي تجمع بين اللونين الأسود والفضي من أبرز الصيحات الرائجة، ولذلك ظهرت العديد من النجمات بفساتين تجمع بين اللونين، سواء كان الفستان اسود ومرصع بالفضي، أو يمزج بين اللونين بشكل متساوي، وسوف نطلعك على أبرز اطلالات النجمات بالفساتين التي تجمع بين الأسود والفضي لتلهمك بإطلالات ساحرة في المناسبات.

فستان نانسي عجرم

خلال حفلها بالسعودية، اختارت نانسي عجرم فستان فخم يجمع بين الفضي والأسود، حيث أنه مرصع بالكامل بالفضي في الجزء العلوي مع قصة بسيطة بتنورة عمودية سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان سيرين عبد النور

تألقت سيرين عبد النور بإطلالة أخاذة وفستان فضي واسود، يظهر فيه اللون الفضي من أعلى على الصدر، ويكتمل الفستان باللون الأسود.

تعرفي على أبرز 5 موديلات فساتين السهرة تخفي عيوب الجسم من وحي النجمات

فستان مي عمر

أما مي عمر، فقد اعتمدت الفستان الأسود من أعلى بتصميم جذاب، وبقية الفستان باللون الفضي ليبدو أكثر فخامة وجاذبية، وأكملت اللوك بالحذاء الفضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فستان أحلام

ارتدت أحلام فستان ناعم باللون الأسود، وبأكمام شفافة ومرصعة بالفضي ليضيف لمسة جذابة للتصميم، حيث ظهرت الفصوص البراقة على الكم بالكامل.

فستان أمينة خليل

أعجبنا فستان أمينة خليل الذي يجمع بين الفخامة والاحتشام، وهو فستان أسود بأكمام طويلة ومرصع على الصدر بالأسود والفضي الذي يظهر بشكل كبير على قبة الفستان.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات