عبايات وقفاطين سواريه بيضاء لإطلالة العروس في ليلة الحناء

تولي العروس الإهتمام الأكبر لفستان الزفاف وفي زحمة التفاصيل والتحضيرات قد تنسى الإهتمام أيضاً بإطلالتها في ليلة الحناء، ومن هنا أرادت "الجميلة" أن تساعدك في إختيار إطلالتك في هذا اليوم المميز، وتقترح عليكِ بعض موديلات العبايات والقفاطين السواريه البيضاء التي ظهرت بها مؤخراً الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يوافق ذوقك.


العباية الساتان من خلود العلي


زيني إطلالتك في ليلة الحناء بنعومة الساتان الدارج بقوة في 2024، وتألقي بالعباية الساتان البيضاء السادة الواسعة المزينة بشقين على الجانب، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا خلود العلي مع طرحة من نفس اللون، وارتدي فستان أبيض سادة، وتممي اللوك بحذاء أبيض مزود برباط يلف الكاحل، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

اكتشفي أيضاً نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


القفطان المطرز من فاطمة حسام


اذا كنتِ من محبات اللوكات الفخمة والمشغولة بعناية وجهد وكأنها مصممة لكِ خصيصاً، ننصحك بمشاهدة القفطان الأبيض الذي تألقت به الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام، والذي تميز بقصته الواسعة غير محددة الخصر والتطريز الذهبي والأبيض الذي يزينه، وهو من الخيارات المثالية لإطلالة العروس في ليلة الحناء، نسقيه على طريقتها مع طرحة شيفون سادة، وانتعلي حذاء شفاف بكعب عالي، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


العباية المعطف من خولة المراغي


للعروس التي تفضل اللوكات العصرية حتى في المناسبات، نرشح العباية الساتان البيضاء المصممة على طراز المعطف الـ Double Breasted التي رصدناها في حساب الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي على إنستغرام، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء ذهبي مدبب، وزيني رأسك بطرحة بيضاء سادة.


عباية مطرزة من ميسون الشيخ


اذا كنتِ ممن يفضلن الإطلالات الشرقية الكلاسيكية، فأنت بالتأكيد تعشقين ستايل العبايات الواسعة بقصة الفراشة Butterfly Abayas، فهى من الصيحات التي لا تغيب بمرور السنين، اختاريها باللون الأبيض لتناسب إطلالة عروس في ليلة الحناء، ويفضل أن تكون مزدانة بتطريز ذهبي من الأمام مثل العباية التي أطلت بها الفاشينيستا ميسون الشيخ، ونسقتها مع توب وبنطال وطرحة باللون الأبيض السادة، واكملت أناقتها بحذاء شفاف بكعب عالي، يمكن أن تستبدليه بحذاء ذهبي.


القفطان المطرزة من حنين الصيفي


تفضل الفاشينيستا المحجبات إرتداء القفاطين المطرزة في المناسبات، استوحى منهن واختاري القفطان الأبيض المحبوك بشك ذهبي وفضي يزين الصدر والخصر، ونسقيه على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي مع طرحة بيضاء كريمي بلون القفطان، وانتعلي حذاء ذهبي.

اكتشفي أيضاً موديل فستان الزفاف الأمثل للعروس القصيرة


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات