أفكار تنسيق موديلات عبايات أسود وذهبي لمناسبات شتاء 2024

مزجت بعض الماركات اللون الأسود بالذهبي، والنتيجة تشكيلة من العبايات الفاخرة التي تناسب إطلالات المساء والسهرات، موديلات فائقة الأناقة مزدانة بتطريز متقن تستحقها كل امرأة تهتم بأناقتها، لا تترددي في إختيار واحد من التصميمات التي جمعناها لكِ، واكتشفي معنا طرق مميزة لتنسيق كل قطعة.


عبايات ناعمة لإطلالة راقية

حرصت بعض الأسماء المتخصصة في صناعة الزي الشرقي على التركيز على العبايات الخليجية المميزة بقصاتها الناعمة التي تحاكي ذوق المرأة الحالمة المحبة للوكات البسيطة البعيدة عن المبالغة، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء بقصة منسدلة على القامة مزدانة بتطريز ذهبي، والدانتيل الفاخر يزين الياقة وأطراف الأكمام، أحببنا تنسيقها مع الفستان الساتان الذهبي والحذاء الـ Pointed الأسود السادة، زيني هذا اللوك بكلاتش ذهبي صغير.

شاهدي المزيد من قفاطين وعبايات سواريه فاخرة ستثري اطلالتك في سهرات شتاء 2024


العبايات المخمل المطرزة بالذهبي

احتلت العبايات المخمل الصدارة هذا العام، وقُدمت بموديلات وألوان منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا العباية السوداء المزينة بتطريز ذهبي متناثر من مجموعة ماركة نوره آل الشيخ Nora AlShaikh، جربي تنسيقها مع كنزة قصيرة وبنطال أسود واسع أو بقصة الـ Flare  الرائجة، وانتعلي حذاء نيود، وتممي اللوك بحقيبة سوداء مبطنة صغيرة ومزودة بسلسال ذهبي طويل.


عبايات سوداء بتطريزات عربية

بخلاف الستايل الشرقي للعبايات الخليجية، حرصت بعض الماركات على تزيين تصاميمها بتطريزات مستوحاة من البيئة العربية مثل أشكال النخيل التي زينت العباية السوداء من مجموعة ماركة Al Mraikn، نسقي هذا الموديل الفريد مع فستان متوسط الطول أسود، وانتعلي حذاء أسود أو بلون الجلد، واحملي حقيبة من اللون نفسه.


عبايات واسعة مزينة بالذهبي

اكتفت بعض الماركات بتزيين العبايات السوداء بخطين أمامين باللون الذهبي، كما في العباية الواسعة التي رصدناها لدى ماركة Gheed، يساعد هذا التصميم في إبراز طول القامة خاصة اذا نسق مع فستان أسود سادة يصل طوله إلى الكاحل وحذاء مدبب أسود، اكملي هذه الطلة بحقيبة كلاتش سوداء متوسطة الحجم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غِيد (@gheeed.sa)


عبايات مطرزة بالورود الذهبية

كالعادة تسابقت الماركات في تقديم تشكيلة واسعة من العبايات المطرزة ضمن مجموعاتها الجديدة، أعجبنا منها العباية السوداء الواسعة المطرزة بأنماط الورود الذهبية الكبيرة من مجموعة ماركة مهرة Muhra، لائميها مع فستان أسود سادة، واختاري الحذاء باللون الأسود، واحملي كلاتش بلون جرئ كالأحمر أو الأخضر.

قد ترغبين أيضاً في التعرف إلى موضة ألوان عبايات 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات