طرق تنسيق عبايات خروج زرقاء لشتاء 2024 مثل العارضات والفاشينيستا

بالنظر إلى المجموعات الجديدة التي كشفت عنها الماركات لاحظنا بزوغ نجم العبايات الزرقاء والتي قُدمت بموديلات وخامات منوعة تحاكي كافة الأذواق وترضي جميع الفئات العمرية، وبدورنا أردنا أن نسلط الضوء على أجمل الموديلات لنساعدك في إكتشاف آخر مستجدات الموضة، كما نقدم لكِ نصائح تساعدك في تنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة من وحي إطلالات العارضات والفاشينيستا على إنستغرام.


عبايات خروج زرقاء من الصوف

كان للعبايات الصوف حضور مميز ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، وقدمت ماركة Aywa London عباية زرقاء رويال مزينة بتطريز على جهة واحدة من الياقة وأطراف الأكمام، جربي تنسيقها مع كنزة سوداء بياقة عالية، وبنطال أسود، وتممي اللوك ببوت أسود بكعب عالي، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على كيفية إختيار موديلات العبايات الخليجية المناسبة لعمرك


عبايات خروج زرقاء مخمل

تعتبر العبايات الزرقاء المخمل من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء حيث امتلأت بها المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، وقدمت ماركة Al Sudairi Nouf موديل واسع سادة خالي من التطريز، جربي تنسيقه مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي سنيكرز بيضاء لتحصلي على إطلالة كاجوال عملية، وتممي اللوك بحقيبة يد بلون ترابي.


عبايات خروج زرقاء مطرزة بالورود

ليس هناك أجمل من العبايات المطرزة بالورود البارزة لتطلي بها في طلعات المساء والسهرات، قدمت ماركة WA Dubai عباية زرقاء داكنة تميزت بياقتها الدائرية، نسقيها على غرار العارضة مع فستان طويل من نفس لونها، وانتعلي حذاء بلون الجلد، وعززي أناقتك بحقيبة Tote من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أيضاً  شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب للجسم الكمثري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


عبايات خروج زرقاء مزخرفة

برعت الماركات الشهيرة في تزيين العبايات الخليجية بالزخارف الميتاليكية، مما أضفى عليها لمسة فخامة، قدمت ماركة Dar Sama Design عباية زرقاء داكنة مزدانة بزخارف اوكسديه، قطعة مثالية لإطلالات السهرات، ننصحك بتنسيقها مع فستان ساتان سادة من نفس لونها، وأثري إطلالتك بحذاء وكلاتش باللون الذهبي.


عبايات خروج زرقاء بقصة المعطف

لم تخلو مجموعات شتاء 2024 التي أطلقتها الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي من العبايات المصممة على طراز المعطف، وجدنا لدى ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi عباية زرقاء مميزة بقصتها التي تلف الجسم وتبرز الخصر، لائميها مع إطلالة ترابية اللون، وانتعلي بوت طويل باللون الرمادي المائل للون الكاكاو، واختاري حقيبتك باللون الأسود.


طرق اخرى لتنسيق العبايات الزرقاء من وحي الفاشينيستا

اختارت الفاشينيستا خلود العلي عباية زرقاء فاتحة مطرزة بأنماط الورود على الياقات وأطراف الأكمام، نسقتها مع توب أبيض سادة وبنطال جينز أزرق، واكملت الطلة الراقية بحذاء شفاف بكعب عالي وحقيبة ديور البيضاء المبطنة، واعتمرت طرحة من نفس لون العباية، إطلالة نهارية أنيقة يمكن أن تتوجهي بها إلى طلعة مع الأصدقاء.

تابعي ايضا أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


أعجبتنا أيضاً إطلالة الفاشينيستا سهى التي اختارت عباية زرقاء رويال مميزة بأكمامها المنفوخة نسقتها مع توب أبيض وبنطال أسود، وانتعلت بوت، واختارت الطرحة والحقيبة الـ Baguette من اللون نفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


فضلت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام إرتداء العباية الزرقاء مع إطلالة مونوكروم بيضاء مكونة من توب سادة وبنطال واسع، حتى الحذاء اختارته من اللون نفسه، وزينت اللوك بطرحة وحقيبة صغيرة باللون الأزرق.

قد يهمك أيضاً مشاهدة موديلات عبايات شتوية مخمل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات