منها واحدة من أكبر قطع الألماس الأصفر بالعالم.. اكتشفي أفخم مجوهرات نهى نبيل في حصاد 2023

لدى الفاشينيستا نهى نبيل عشق كبير للموضة، وكذلك لعالم المجوهرات، حيث تتألق بتصاميم فاخرة لتخطف الأنفاس بأناقتها دوماً، وهذا هو سر اعجاب كثير من الفتيات بها في العالم العربي، ولأنها لا تتخلى عن المجوهرات، فسوف نعرفك على أبرز قطع المجوهرات المميزة التي اقتنتها في عام 2023.

طقم مجوهرات نادر من معوض

من أكثر قطع المجوهرات التي لفتتنا لدى نهى نبيل في عام 2023، هذا الطقم النادر من مجوهرات معوض، والذي يحتوي على واحدة من أكبر قطع الألماس الأصفر بالعالم، وقد اعتمدته مع فستان سهرة ناعم خلال حفل مهرجان ضيافة 2023، ليزيد من فخامة وجاذبية اطلالتها.

هل تعرفي أن تكديس الأساور فن يحتاج إلى اتقان؟ .. استوحي تنسيقات من النجمات

مجوهرات بطابع شرقي

أضافت نهى نبيل بعض من المجوهرات الشرقية لصندوقها هذا العام، والتي تتخذ الطابع الذي يعكس هوية المرأة العربية، بلونه الذهبي وتفاصيله الساحرة، وخاصةً تلك القلادات المتماثلة بالأطوال المختلفة من مجوهرات سالم الشعيبي.

أقراط الحلقات

من منّا لا تملك أقراط الحلقات Hoops بتصاميم مختلفة، وهنا اختارتها نهى نبيل بحجم صغير وتصميم مميز ولافت لتكمل أناقتها بالفستان الوردي الناعم.

إليك حصاد 2023 لأجمل مجوهرات الفاشينيستا السعوديات من الماركات العالمية

قطع ماسية فاخرة

أيضاً لا تتخلى نهى نبيل عن المجوهرات المرصعة بالألماس لتضيف لمسة ساحرة لاطلالتها، وخاصةً في الأحداث والمناسبات الكبرى، وهنا اعتمدت طقم مجوهرات فخم باللون الذهبي ومرصع بالألماس من بوشرون Boucheron.

السوار العريض

يعد السوار العريض من أبرز صيحات المجوهرات الرائجة، وقد اختارته نهى ضمن مجموعة مميزة من المجوهرات بتوقيع علامة شوميه Chaumet في اطلالة براقة تحبس الأنفاس.

تصاميم فريدة واستثنائية

تحرص نهى نبيل على الظهور بإطلالات لافتة للأنظار، سواء باختيار ازياء مميزة أو مجوهرات فريدة مثل هذا الطقم الأخاذ من ميسيكا Messika الذي أكمل أناقتها بالأزياء البسيطة.

مجوهرات ناعمة للوك اليومي

في الإطلالات اليومية، تكتفي نهى نبيل بالمجوهرات ذات التصاميم البسيطة والناعمة، فلا حاجة لارتداء قطع فاخرة ولافتة، مثل هذا اللوك بمجوهرات ذهبية بسيطة ضمن مقتنياتها المميزة.

الساعات الأيقونية

بالإضافة إلى المجوهرات، ستجدي مجموعة من الساعات الفخمة والمبهرة داخل صندوق مجوهرات نهى نبيل، مثل هذه الساعة الأيقونية بتصميم الثعبان والسوار المزدوج من توقيع دار بولغاري Bulgari.

طالعي نجمات تألقن بمجوهرات الثعبان من بولغاري في عام 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير