قبيل انطلاقه في 10 مارس.. لنتذكر أفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار على مر السنوات

أيام  قليلة ونشهد واحد من أهم الأحداث الفنية العالمية، وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، والذي ننتظره بشغف في 10 مارس الجاري، ليس للتعرف على الفائزين في المهرجان فحسب، بل أيضاً لمطالعة اطلالات النجمات الساحرة على السجادة الحمراء، والمجوهرات الفاخرة التي تكمل أناقتهن.

وبهذه المناسبة، نذكرك بأجمل وأفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار على مر السنوات السابقة.

نيكول كيدمان بمجوهرات هاري وينستون

في حفل الأوسكار لعام 2022، خطفت نيكول كيدمان Nicole Kidman الأنظار بمجوهراتها الساحرة من هاري وينستون Harry Winston، حيث اعتمدت خاتم "Eagle" من مجموعة Harry Winston "New York" وقلادة من الألماس الأصفر الفاخر من البلاتين وسوار Winston Cluster الماسي. 

شاهدي أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024

Embed from Getty Images

 

اميلي بلانت بأقراط شوبارد

تألقت النجمة اميلي بلانت Emily Blunt بأقراط ساحرة من شوبارد Chopard مرصع بالياقوت الوردي، وذلك في حفل الأوسكار 2023.

Embed from Getty Images

صوفيا كارسون بقلادة الزمرد من شوبارد

لفتتنا قلادة النجمة صوفيا كارسون Sofia Carson المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالزمرد الأخضر من شوبارد Chopard، في حفل الأوسكار 2023.

إليكِ مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت الوردي

Embed from Getty Images

ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني آند كو

من أجمل مجوهرات الأوسكار على مر السنين، الطقم المصنوع الذي اعتمدته ليدي غاغا Lady Gaga في حفل الأوسكار 2019 من تيفاني آند كو Tiffany & Co، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس الأصفر.

Embed from Getty Images

جيسيكا بيل بقلادة لافتة من تيفاتي

أيضاً تألقت النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel بقلادة ذهبية ذات تصميم لافت للأنظار من تيفاني آند كو Tiffany & Co من مجموعة وايلد Wild مرصع بالألماس وتتدلى منه الشراشيب الذهبية، ونسقته مع فستان ذهبي في حفل الأوسكار 2017.

Embed from Getty Images

مارغو روبي بقلادة فان كليف آند آربلز

مع فستانها الأسود، نسقت مارغو روبي قلادة بتصميم آرت ديكو تجمع بين الألماس والسفير من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وذلك لحضور حفل الأوسكار 2015.

Embed from Getty Images

كريستين بيل بقلادة بياجيه

بدت اطلالة كريستين بيل Kristen Bell ناعمة ومفعمة بالأنوثة في حفل الأوسكار 2014، والتي أكملتها قلادة ماسية رقيقة وفخمة في نفس الوقت، من توقيع بياجيه Piaget.

شاهدي مجوهرات شرقية لرمضان من وحي النجمات

Embed from Getty Images

ايمي ادامز تتألق بمجوهرات كارتييه

في حفل الأوسكار 2011، اختارت النجمة ايمي ادامز Emy Adams مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالزمرد الأخضر والألماس من كارتييه Carier.

Embed from Getty Images

زيندايا تزداد سحراً بأساور بولغاري

من أجمل اطلالات الأوسكار 2022، تلك الإطلالة التي اعتمدتها زيندايا Zendaya، ونسقت معها قلادة وخواتم واساور رأس الحية الماسية من بولغاري Bulgari.

Embed from Getty Images

كارا ديليفين والتصاميم الأيقونية من بولغاري

أيضاً اختارت كارا ديليفين Cara Delevingne إحدى التصاميم الأيقونية من بولغاري Bulgari لحفل الأوسكار 2023، وطقم رأس الحية الماسي الذي يتألف من عدة طبقات سواء القلادة أو السوار، فضلاً عن الأقراط الفخمة.

طالعي نجمات تألقن بمجوهرات الثعبان من بولغاري في عام 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير