أفخم مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2024

أعادت مجوهرات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 بريق الألماس والأحجار الكريمة النابضة بالحياة، ومجموعة متنوعة من الصيحات الأخرى التي خطفت الأنفاس على السجادة الحمراء، مثل تكديس المجوهرات، والمجوهرات الضخمة، وغيرها. شاهدي أفخم مجوهرات النجمات التي لفتتنا خلال الحفل.

تشارلز ثيرون بمجوهرات بوشرون

تألقت تشارلز ثيرون Charlize Theron بقلادة ساحرة من بوشرون Boucheron تذكرنا بأجواء هوليوود في الماضي، بالإضافة إلى الأساور المتعددة والأقراط الطويلة لنفس الدار.

Embed from Getty Images

اميلي بلانت بمجوهرات تيفاني

خطفت اميلي بلانت Emily Blunt الأنظار بإطلالتها الأخاذة التي أكملتها بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co، وخاصةً القلادة ذات الطبقات الماسية والبلاتينية.

Embed from Getty Images

بريتاني سنو بمجوهرات بوميلاتو

اعتمدت النجمة بريتاني سنو Brittany Snow قلادة بوميلاتو Pomellato التي أضفت لمسة حيوية على إطلالتها، حيث أنها مصنوعة من الذهب الأصفر والألماس والأحجار الكريمة.

للمزيد عن الاوسكار تابعي ايضا من كانت صاحبة الإطلالة الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024؟

 

Embed from Getty Images

أميريكان فيريرا بمجوهرات بوميلاتو

كما ارتدت أميريكان فيريرا American Ferrera عقد بوميلاتو Pomellato الساحر والمرصع بالياقوت والألماس ليمنحها اطلالة فخمة واستثنائية.

Embed from Getty Images

ايفا لونغوريا بمجوهرات Bucherer

أعجبتنا اطلالة ايفا لونغوريا Eva Longoria بقلادة Bucherer التي تجمع بين الرقة والفخامة، مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس.

Embed from Getty Images

ليلي جلادستون بمجوهرات بولغاري

بدت ليلي جلادستون Lily Gladstone نابضة بالحياة في عقد من المجوهرات الراقية من بولغاري Bulgari يتوسطه حجر كريم كبير باللون الأزرق ومرصع بالألماس، فضلاً عن الأقراط الماسية بتصميم يخطف الأنظار.

Embed from Getty Images

ايما ستون بمجوهرات لويس فيتون

حصلت إيما ستون Emma Stone على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بإطلالة مذهلة وعقد من لوي فويتون Louis Vuitton من المجوهرات الراقية مع ياقوتة صفراء زاهية في منتصفه.

Embed from Getty Images

فلورنس بيو بمجوهرات بولغاري

أضافت فلورنس بيو لمسة ساحرة لإطلالتها بقلادة Serpenti من المجوهرات الراقية من بولغاري Bulgari المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بماستين على شكل كمثرى.

Embed from Getty Images

آنيا تايلور بمجوهرات تيفاني آند كو

لفتت النجمة آنيا تايلور Anya Taylor الأنظار بإطلالة رقيقة وناعمة أكملتها بطقم مجوهرات الوردة من تيفاني آند كو Tiffany & Co يتألف من الأقراط والقلادة الماسية المرصعة بفص أصفر.

شاهدي مجوهرات النجمات فاخرة تحبس الأنفاس في حفل Sag Awards 2024

Embed from Getty Images

هايلي ستاينفيلد بمجوهرات شوبارد

تألقت هايلي ستاينفيلد بمجوهرات شوبارد Chopard، والتي جمعت بين قرط الماس العنقودي من مجموعة Red Carpet من شوبارد والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، فضلاً عن الخاتم الماسي.

Embed from Getty Images

سينثيا إريفو وتكديس الخواتم

واكبت النجمة سينثيا إريفو Cynthia Erivo صيحة تكديس المجوهرات لتخطف الأنظار بمجموعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

Embed from Getty Images

لوبيتا نيونغو بمجوهرات دي بيرز

تألقت لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o بأقراط وأساور وخواتم مرصعة بالماس من دي بيرز De Beers، بالإضافة للأقراط الماسية التي تناغمت مع الستان.

Embed from Getty Images

غريتا لي بمجوهرات تيفاني

بدت غريتا لي Greta Lee مذهلة بإطلالة أخاذة أكملتها بأقراط تيفاني آند كو Tiffany & Co، حيث تميزت بتصميمها اللافت للأنظار مع بريق الألماس.

Embed from Getty Images

زيندايا بمجوهرات بولغاري

اعتمدت النجمة زيندايا Zendaya أقراطاً متدلية من مجوهرات مورغانيت Morganite الراقية مع لمسات من الماس من بولغاري، وكعادتها دائماً بدت مبهرة.

Embed from Getty Images

أريانا غراندي بمجوهرات تيفاني آند كو

ارتدت أريانا غراندي Ariana Grande طقم مجوهرات ساحر يتألف من الأقراط الوردية والقلادة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co.

Embed from Getty Images

مارغو روبي بمجوهرات Fred Leighton

ذكرتنا مارغو روبي Margot Robbie بالزمن الجميل واطلالة أخاذة بالثوب الأسود اللامع أكملتها بمجوهرات عتيقة، حيث ارتدت سوار فريد لايتون Fred Leighton الماسي والذهبي من الثمانينيات من Boivin وخاتم فريد لايتون المصنوع من الألماس من الأربعينيات من تصميم سوزان بيلبيرون Suzanne Belperron.

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير