بعد ارتدائها واحدة من أكبر قطع الألماس الأصفر بالعالم في مهرجان ضيافة.. نظرة على صندوق مجوهرات نهى نبيل

تشتهر الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بفخامة المجوهرات التي تختارها، حيث تتميز بذوق رفيع وراقي وتدرك ما يناسبها ويتناسب مع اطلالاتها حتى باتت أيقونة في الموضة والجمال، وهنا نستعرض أجمل مجوهراتها في صور.

مجوهرات نهى نبيل قمة في الفخامة

في آخر اطلالة لها بمهرجان الضيافة 2023، تألقت نهى نبيل بمجوهرات فخمة جداً ونادرة من دار معوض العالمي، حيث علقت على طقم مجوهراتها بالقول: " المجوهرات طقم نادر من أفخم القطع التاريخية لدار معوض واللي يحوي واحدة من أكبر قطع الألماس الأصفر بالعالم "معوض دراغون".

وخلال مشاركتها في البرنامج الشعري الضخم "شاعر الراية"، اعتمدت نهى اطلالة تقليدية مع مجوهرات من الذهب مصممة بأسلوب شرقي وتقليدي ملفت.

وفي احدى اطلالاتها بالعباية الخليجية ظهرت نهى بمجوهرات ملفتة من الذهب واللؤلؤ، وتميزت المجوهرات التي ارتدتها بستايل القلادات الطويلة الذهبية الفخمة ذات الطابع الشرقي، حيث جمعت بين القلادة الذهبية العريضة مع تكديس الأساور الذهبية والخواتم واعتلى رأسها تاج ذهبي ناعم تميز بالاحجار الكريمة الملونة.

شاهدوا في ذكرى ميلادها...نهى نبيل وأولادها في لقطات عفوية جميلة

وفي اطلالة اخرى لها في برنامج "شاعر الراية" تألقت نهى بطقم من المجوهرات الماسية الفخمة من بوشرون والمصممة بأسلوب حرفي ودقيق على شكل طوق حول العنق ونسقته مع اقراط من نفس النقشة.

وخلال حضورها عرض مجوهرات ميسيكا العالمية لعام 2023، اختارت نهى طقماً ملفتاً من المجوهرات مستوحي من الطراز الفرعوني من حيث شكر الطوق والاقراط، فجاء أشبه بالقبة المدورة زينت عنقها بشكل جميل جدا.

وفي اطلالة ناعمة وعصرية لنهى نبيل اختارت مجوهرات فخمة من علامة Pasquale Bruni ميزتها الفراشة التي جمعت بين الطوق والاقراط والخاتم بطريقة أنيقة جدًا.

للمزيد عن نهى نبيل ما رأيك الاطلاع على ثلاث صيحات مكياج استلهمناها من المؤثرة نهى نبيل

أضف تعليقا
المزيد من ساعات ومجوهرات