هذه هي ماركات المجوهرات المفضلة لجورجينا رودريغيز

تعد جورجينا رودريغيز أيقونة في الموضة والجمال، حيث تختار كل ما هو فخم من اطلالات ومجوهرات تلفت أنظار العالم أينما وجدت، ومن الواضح ان ذوق جورجينا الرفيع يرتكز على بعض قطع المجوهرات التي نراها ترتديها، نستعرضها هنا في صور.

هذه قطع المجوهرات الأغلى على قلب جورجينا رودريغيز:

اعتمدت جورجينا في مهرجان فينيسيا السينمائي 80 مجوهرات ملفتة بحبات بنفسجية، حيث لفت طوقها الماسي الأنظار وكان من ماركة باسكوال بروني Pasquale Bruni العالمية.

وفي إطلالة ساحرة أخرى اعتمدت جورجينا قلادة ماسية مع حبة ماسية كبيرة باللون الفوشيا اختارتها من ماركة شوبارد Chopard العالمية.

وفي مهرجان كان السينمائي لعام 2023، اختارت جورجينا أقراطاً ماسية من شوبارد Chopard أيضًا، لاق على اطلالتها الذهبية.

أما مجوهراتها في حفل Joy Awards 2023  الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، اختارتها من مجوهرات الكوهجي.

وتألقت جورجينا في إقامتها في المملكة العربية السعودية بأمل أطقم المجوهرات، لا سيما الخواتم الماسية والأساور الساحرة وجميعها من ماركات فخمة كهذه المجوهرات من باسكوال بروني.

شاهدوا أجمل تسريحات شعر جورجينا رودريغيز التي اعتمدتها في السعودية

وفي مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ79، تألقت جورجينا على السجادة الحمراء بمجوهرات فخمة، كهذا الطوق العريض من باسكوال بورني.

وفي اطلالة أخرى لها في مهرجان فينيسيا، نسقت جورجينا قلادتها العريضة مع اطلالتها البيضاء، واختارتها من باسكوال بروني أيضاً.

كما اختارت جورجينا إطلالة أخرى على السجادة الحمراء كهذا الفستان الفضي ونسقت معه أقراطاً ماسية بحبات لوزية كبيرة باللون الاخضر من ماركة شوبارد.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير