نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

قبل أن نودع عام 2023، لابد وأن نلقي نظرة على صندوق مجوهرات النجمة أحلام كونها من أكثر النجمات اللاتي يخترن مجوهرات فاخرة في اطلالاتهن المختلفة، وعادةً ما تلفت الأنظار بتصاميم أخاذة وفخمة تكمل أناقتها. طالعي أبرز وأفخم قطع مجوهرات اعتمدتها أحلام في عام 2023.

طقم مجوهرات ذهبي مرصع بالزمرد الأخضر

في اجدد اطلالتها خلال برنامجها "ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي، خطفت أحلام الأنظار بفستانها البرتقالي المرصع، وأكملت إطلالتها بطقم مجوهرات فخم من الذهب الأصفر ومرصع بحجر الزمرد الأخضر فضلاً عن بريق الألماس.

الأقراط الأضخم على الإطلاق

لا يمكن أن ننسى هذه الإطلالة التي ظهرت بها أحلام خلال إحدى حفلاتها، حيث اعتمدت أقراط ضخمة تتسم بالفخامة ويمكن رؤيتها عن بعد بفضل حجمها الكبير، حيث أنها مرصعة بالألماس والكريستال البراق، وتعدى طولها 15 سم، وتميزت بتصميم الثريا Chandelier Earrings، وقد تم تصنيعها خصيصاً لها في دار نيكولا جبران.

في حصاد 2023: اطلالات أحلام عنوانًا للفخامة والأناقة المحتشمة

غطاء الشعر الماسي

إطلالة أخرى نجدها الأكثر فخامة والأغلى ثمناً اعتمدتها أحلام لتثير الجدل في عام 2023، وهو عبارة عن غطاء شعر مرصع بالكامل بفصوص الألماس البراقة.

مجوهرات ذات طابع شرقي

أكملت أحلام اطلالتها ذات الطابع الشرقي بقطع مجوهرات ساحرة تتبع النمط ذاته، والتي تألفت من القلادات متعددة الأطوال، الأساور، الأقراط، والخواتم، لتزيد من فخامة اطلالتها بهذا الفستان المرصع أيضاً، وتلك المجوهرات من علامة سالم الشعيبي.

ألماس وأحجار كريمة ملونة

جمعت أحلام في هذا اللوك بين المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، والتي تناغمت مع فستانها المرصع، فضلاً عن الساعة الماسية التي أضافت ثراء لإطلالتها.

طالعي مجوهرات ذات طابع شرقي من وحي نجمات الخليج

مجوهرات كارتييه للمسة فاخرة

خلال تصوير إحدى أغانيها، اختارت أحلام مجوهرات فخمة من توقيع دار كارتييه Cartier العريقة، حيث الأساور والخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس، فضلاً عن البروش المرصع الذي يتدلى على الجبين.

بعض المجوهرات الناعمة 

هناك بعض المجوهرات الناعمة الموجودة داخل صندوق مجوهرات أحلام، مثل هذه القطع بالتصاميم البسيطة والمرصعة بالألماس التي نسقتها مع الفستان الأصفر المزين بتطريزات براقة.

الألماس دائماً وأبداً

لأنها من عشاق الفخامة، نجد قطع المجوهرات المرصعة بالألماس هي الأكثر قرباً لقلب أحلام، فلا تتخلى عنها في الحفلات والمناسبات، مثل تلك القطع التي اعتمدتها خلال هذا الحفل المميز، ولفت أنظارنا السوار المتصل بالخاتم والمرصع بالكامل.

مجوهرات شوبارد تليق بأحلام

تعد علامة شوبارد Chopard للمجوهرات من أكثر العلامات التي تليق بذوق أحلام، حيث تبدع قطع فريدة واستثنائية، ومنها مجوهرات مرصعة بالألماس بالكامل وحتى الساعات، ولذلك اختارتها أحلام لتكمل هذه الإطلالة الجذابة.

فن تكديس المجوهرات

يعتبر تكديس المجوهرات من الأمور التي تحتاج إلى فن واتقان حتى تبدو الإطلالات موفقة، ويبدو أن أحلام تجيد هذا الفن بقدرتها على تنسيق قطع مجوهرات متنوعة معاً، سواء القلادات أو الخواتم وغيرها من القطع.

ما رأيك ايضا التعرف في حصاد 2023: اطلالات أحلام عنوانًا للفخامة والأناقة المحتشمة

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير