أبرز قطع مجوهرات ارتدتها النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2023

خلال الأيام السابقة من مهرجان الجونة السينمائي 2023، أطلت النجمات بفساتين سهرة مفعمة بالأنوثة، والتي غلب عليها اللون الأسود، وأكملت النجمات اطلالاتهن بالمجوهرات الفاخرة من توقيع علامات شهيرة، وسوف نطلعك على أبرز مجوهرات النجمات في مهرجان الجونة، ونعرفك على الماركات الخاصة بها.

مجوهرات نسرين طافش 

مع فستانها الساتان الأخضر، اختارت نسرين طافش مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من توقيع علامة Iram Jewelry، لتضيف لمسة ساحرة للوك بالأقراط الطويلة والسوار البراق.

مجوهرات انجي المقدم

أيضاً اعتمدت انجي المقدم سواراً ماسياً فخماً من توقيع ماركة Iram Jewelry، والذي اكمل اطلالتها بالبدلة السوداء البسيطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IRAM (@iramjewelry_)

مجوهرات نجلاء بدر

أكملت نجلاء بدر اطلالتها بفستان الليوبارد بمجوهرات ذهبية من ماركة Iram Jewelry، حيث اعتمدت طقم ذهبي يتألف من القلادة والأقراط والخاتم بتصميم مميز ولافت.

مجوهرات ريتا حرب

نسقت ريتا حرب مجوهرات ذهب أبيض فخمة مرصعة بالحجر الأسود مع فستانها الأسود بصيحة الكم الواحد، وكانت الأقراط هي الأكثر لفتاً للأنظار، وهي من علامة مجوهرات Rapture.

مجوهرات هيدي كرم

اكتفت هيدي كرم بأقراط الحلقات البسيطة مع فستانها الأسود خلال اطلالتها بمهرجان الجونة 2023، وهي من توقيع علامة جلامور للمجوهرات Glamour Jewelry.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وفي اطلالتها الثانية خلال مهرجان الجونة بالفستان الأبيض والأسود، اعتمدت هيدي قطع مجوهرات فاخرة تزين اللوك، والتي تجمع بين الأقراط والقلادة والخواتم والسوار، وجميعها من الذهب الأبيض المرصع من ماركة جلامور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

مجوهرات مهيرة عبد العزيز

أيضاً ارتدت الاعلامية مهيرة عبد العزيز مجوهرات ذهب ابيض فخمة ومرصعة بالألماس من توقيع علامة جلامور لتكمل سحر اطلالتها.

مجوهرات أسماء جلال

لفتت أسماء جلال الأنظار بإطلالتها البسيطة وفستان اسود مع غطاء الرأس، ونسقت مجوهرات ناعمة مع اللوك تتألف من الاقراط الصغيرة على الأذن، والخاتم الكبير والمرصع بحجر كريم في منتصفه.

طالعي اطلالات مونوكروم بالأبيض والأسود تسيطر على فساتين النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير