طرق تنسيق السترات الجلدية في موسم الشتاء من وحي الفاشينيستا

في كل موسم، تتبدل صيحات الموضة بأخرى، ولكن هناك قطع تستمر موضتها في كل موسم، ومنها الجاكيت الجلد الذي لا يمكن التخلى عنه، حيث أنه من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة أنيقة وعصرية، ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى، وحتى يمكنك اعتماده هذا الموسم بما يتناسب مع صيحات الموضة، فسوف نطلعك على أفكار وطرق تنسيق السترات الجلدية في موسم الشتاء من وحي الفاشينيستا.

الجاكيت الجلد الطويل مع بنطال واسع

لم يعد الجاكيت الجلد مقتصراً على التصميم القصير المعتاد، بل ظهر الجاكيت الجلد الطويل مثل المعطف، وقدمته العديد من الماركات في مجموعات شتاء 2024، ويسهل تنسيقه مع مختلف موديلات البناطيل لديك، وقد اعتمدته الفاشينيستا ميلا الزهراني مع بنطال واسع بلون فاتح لتواكب الموضة.

طالعي معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات

الجاكيت الجلد مع قميص أبيض وبنطال اسود

على الرغم من أنه تنسيق تقليدي، ولكنه عادةً ما يبدو موفقاً، وهو اعتماد الجاكيت الجلد مع قميص أبيض وبنطال أسود، ولكن استطاعت الفاشينيستا آية فيصل أن تكسر التقليد بإضافة لمسة مميزة للوك بالحقيبة والبوت البيج.

الجاكيت الجلد مع أزياء بألوان فاتحة

يمكن أن تبدو اطلالتك مميزة بتنسيق الجاكيت الجلد مع تي شيرت وبنطال بألوان فاتحة، مثل اطلالة الفاشينيستا سوسن القاضي التي اعتمدته مع تي شيرت أبيض وبنطال قماش باللون الرمادي الفاتح، وأكملت اللوك بالحقيبة الصغيرة باللون الذهبي.

الإطلالة الجلد بالكامل

عادت موضة تنسيق اطلالة واحدة من حيث اللون والخامة، سواء الجينز أو الجلد، وهنا اعتمدت الفاشينيستا نجود الرميحي الجاكيت الجلد مع تنورة جلد بقصة عمودية متوسطة الطول لتحصلي على لوك أنثوي وعصري يناسب المساء.

اعتمدي بوت المطر على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة في شتاء 2024

الجاكيت الجلد مع البوت الجلد الطويل

من التنسيقات المميزة التي يمكنك اعتمادها هي ارتداء جاكيت جلد مع بوت جلد طويل، على طريقة الفاشينيستا لمى العقيل، والتي اختارت الجاكيت الجلد بتصميم البليزر، مع شورت جلد قصير، وبوت جلد طويل، واعتمدت الإطلالة كاملة باللون الأسود.

استوحي موضة شتاء 2024 من إطلالات الفاشينيستا العربيات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة