أجمل موديلات فساتين مخمل برغندي لسهرة رأس السنة 2024

يبدو أن الفساتين المخمل ستكون نجمة سهرة رأس السنة 2024، بعدما احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور، وركزت الدور العالمية على ألوان بعينها، أبرزها الأحمر والأخضر والأسود، وتنوعت القصات لتحاكي كافة الأذواق والفئات العمرية.


الصيحة التي تألقت بها النجمات على السجاد الأحمر مؤخرًا، نعرفك على طرق تنسيقها ونخصص هذا المقال للفساتين المخمل البرغندي والتي تناسب الأجواء الإحتفالية، كما نكشف لكِ أسرار إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.


فساتين مخمل برغندي محتشمة للمحجبات


احتلت الفساتين المخمل البرغندي المصممة بقصات محتشمة تناسب المحجبات مدرجات عروض الأزياء العالمية، وقدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان مصمم بأكمام طويلة وياقة عالية، جربي تنسيقه مع توربان أسود، وانتعلي بوت أسود مخمل سادة، واحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض.

Alberta Ferretti

فساتين مخمل برغندي بشق جانبي


لم تغب فساتين السهرة المزينة بشق جانبي عن ساحة الموضة، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان مخمل برغندي سادة مصمم بياقة مربعة ومزين بثنيات على الصدر والخصر، أعجبنا تنسيقه مع الصندال المخمل البرغندي، تممي هذه الطلة الفاخرة بكلاتش بلون معدني كالذهبي أو الفضي وارتدي أقراط متدلية مرصعة.

Elie Saab

فساتين مخمل برغندي بذيل طويل

ها هي الفساتين القصيرة المزودة بذيل طويل تثبت حضورها على المنصات من جديد، قدمت ماركة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier واحد من أجمل موديلات الفساتين المخمل البرغندي التي رأيناها هذا العام، تميز بقصته المحددة للقامة والذيل الطويل، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي أو فضي.

Jean Paul Gaultier

فساتين مخمل برغندي بغطاء رأس


انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة المزودة بغطاء رأس موصول بها، كما في الفستان المخمل الطويل من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، تصميم راقي اختارته النجمات مؤخرًا خلال حضورهن مهرجان البحر الأحمر، جربي تنسيق الفستان البرغندي مع اكسسوارات من نفس لونه، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

Elie Saab

فساتين مخمل برغندي High Low 


أثبتت الفساتين السواريه القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High Low Dresses حضورها من جديد على المنصات، وقدمت ماركة Khosrov تصميم راقي تميز بقصته الواسعة والكسرات التي تزينه من الأسفل، نسقيه على غرار العارضة مع بوت من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي.

Khosrov

فساتين مخمل برغندي قصيرة


لمحبات اللوكات الشبابية نرشح الفساتين المخمل البرغندي القصيرة مثل الموديل طويل الأكمام المطرز على الصدر الذي تألقت به عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، لائميه مع حذاء فضي مرصع، واحملي كلاتش برغندي.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

Tadashi Shoji

نصائح لإختيار موديلات الفساتين المخمل البرغندي المناسبة لشكل جسمك

  • تناسب الفساتين المحددة للجسم خاصة عند منطقة الخصر صاحبات جسم الساعة الرملية.

  • اختاري الفساتين المخمل البرغندي القصيرة التي تعلو الركبة اذا كنتِ قصيرة القامة.
  • تبني موضة الفساتين المخمل البرغندي المصممة بتنورة A Line اذا كنتِ من ذوات الجسم الكمثري لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من جسمك.
  • اعتمدي موضة فساتين السهرة غير محددة الخصر لتخفي بروز البطن.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة