موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

حظي المخمل بحضور طاغي على منصات العروض، فهو من أبرز صيحات شتاء 2024، وتسابق المصممون في إبتكار تشكيلة واسعة من الفساتين المخمل والتي اتسمت بنظافة القصات ودفء الألوان، الجميلة بدورها تستعرض لكِ أحدث الموديلات، وتخبرك بنصائح تساعدك في إختيار التصميم المناسب لشكل جسمك.


فساتين مخمل ناعمة للقصيرات


بخلاف الفساتين الطويلة، حرصت بعض الدور العالمية على إدراج تشكيلة منوعة من الفساتين القصيرة المميزة بطابعها الشبابي العصري، ولفتنا الفستان المخمل الأزرق الداكن المصمم بنصف أكمام وطول يكشف الركبة من توقيع ماركة Akris، ونرشحه لصاحبات القامة القصيرة، حيث سيساعد في إبراز طول الساقين، خاصة اذا تم تنسيقه مع بوت طويل من نفس لونه أو بلون الجلد.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2024 وإختيارها بحسب الجسم

Akris

فساتين مخمل لجسم الكمثرى


شغلت فساتين السهرة المصممة بتنانير واسعة ومنفوشة قسم كبير من مجموعات شتاء 2024، مما يصب في صالح صاحبة جسم الكمثرى، لأنها ستساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، وجدنا لدى ماركة بالمان Balmain فستان مخمل أسود طويل الأكمام مرصع بحبات اللؤلؤ، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.

Balmain

فساتين مخمل لجسم الساعة الرملية


لم تغب فساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة تحدد الخصر عن عروض أزياء شتاء 2024، الأمر الذي يخدم إطلالات النساء صاحبات جسم الساعة الرملية، فهى من الصيحات المناسبة لهن حيث تساعد في إبراز نحافة الخصر، من جهتنا أعجبنا الفستان الأحمر الطويل المشقوق على الجانب من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وننصحك بتنسيقه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود أو باللون الذهبي.

Elie Saab

فساتين مخمل تخفي البطن البارز


اذا كنتِ بحاجة إلى فستان سهرة يخفي بروز البطن، فالخيارات أمامك واسعة هذا الموسم، خاصة بتوفر الموديلات المصممة بقصة ملتفة حول الخصر، كما في الفستان المخمل الزهري القصير الذي ظهرت به عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، لائميه مع حذاء ذهبي بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود أو من نفس لون الفستان.

Tadashi Shoji

فساتين مخمل لجسم التفاحة


برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة بفتحة صدر طويلة، وهى من الستايلات المناسبة لجسم التفاحة حيث تساعد في إطالة الرقبة وتنحيف الجزء العلوي من الجسم، سيعجبك الفستان الأسود المصمم بتوب من المخمل من توقيع ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش أسود مرصع بالكريستالات الملونة.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة أجمل موديلات فساتين شتوية باللون الأسود قصيرة موضة 2024

Luisa Spagnoli

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة