طرق تنسيق البوت المطاطي في شتاء 2024 على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة

يعود تاريخ بوت المطر او البوت المطاطي Rain Boot إلى القرن التاسع عشر، حيث كان يستخدم بشكل أساسي للأنشطة الريفية والصيد، ومع مرور الوقت، تحول هذا البوت إلى قطعة اكسسوارات عصرية لتكمل أناقة المرأة في موسم الشتاء.

يتميز بوت المطر بتصاميمه المبتكرة والعصرية، حيث أصبح متوفراً بتصاميم وألوان متعددة، وغالباً ما يصنع من مواد مقاومة للماء، مثل الفينيل أو اللاتكس، مما يجعلها مثالية لمواجهة الطقس المصحوب بأمطار، كما أنه عادةً ما يكون بتصميم مريح، وتقدمه كثير من الماركات ببطانة داخلية توفر الدفء في الأيام الباردة، وتساهم في الحفاظ على جفاف القدمين خلال الأيام الممطرة.

وقد ظهرت بعض النجمات والفاشينيستات بالبوت المطاطي مؤخراً، والتي يمكن أن تستلهمي منها اطلالاتك، كما جمعنا لكِ أحدث موديلاته من توقيع أشهر الماركات.

بوت مي عمر

اختارت مي عمر البوت المطاطي الأسود من ماركة كنزو Kenzo، ونسقته مع الجاكيت الجلد بتصميم سائقي الدراجات البخارية مع جينز ضيق داكن، وأكملت اللوك بالحقيبة السوداء.

تعرفي على طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

يتوفر البوت المطاطي من كنزو الذي اختارته مي عمر باللون الأسود، الأخضر الزيتي، والأحمر، ويبلغ ثمنه 295 دولاراً أمريكياً.

الصورة من موقع كنزو

بوت العنود بدر

أيضاً ظهرت الفاشينيستا العنود بدر بالبوت المطاطي الأسود من شانيل Chanel، واعتمدته مع اطلالة بالجينز تجمع بين الجاكيت والبنطال الضيق، مع حقيبة سوداء من شانيل.

أيضاً يتوفر البوت المطاطي من شانيل بعدة ألوان، ولكن يعتبر البوت الأسود هو الأكثر أناقة وجاذبية، وهو مزين بشعار الماركة.

الصورة من موقع شانيل

بوت المطر من بربري

قدمت ماركة بربري Burberry البوت المطاطي الأسود مع نقشة العلامة المميزة من أعلى بتصميم طويل، كما يتوفر بتصميم قصير ليناسب مختلف الأذواق.

الصورة من موقع بربري

البوت المطاطي من سيلين

أيضاً قدمت ماركة سيلين البوت المطاطي الأسود الأنيق، والمزين باسم الماركة باللون الأبيض، وتميز بتصميمه المريح والعملي لإطلالات المرأة الشتوية.

الصورة من موقع سيلين

البوت المطاطي من كلوي

يعد البوت الأبيض من أبرز الألوان الرائجة في شتاء 2024، ويمكن أن يكون البوت المطاطي الأبيض مثالياً لإطلالاتك اليومية خلال الأيام الممطرة مثل هذا البوت من كلوي Chloe.

الصورة من موقع كلوي

البوت المطاطي من ديور

أيضاً يأتي لون الكاميل في مقدمة ألوان البوت التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالاتك الشتوية، مثل هذا البوت من توقيع ماركة ديور Dior.

الصورة من موقع ديور

البوت المطاطي من مايكل كورس

أعجبنا هذا البوت من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، حيث تميز بلونه الوردي الناعم لإطلالة تجمع بين العصرية والنعومة في موسم الشتاء.

الصورة من موقع مايكل كورس

البوت المطاطي من برادا

تصميم مميز وأنيق بطول متوسط يليق بمختلف ازياءك الشتوية، وهو من توقيع ماركة برادا Prada بلون أسود وخامة مطاطة، كما أن كعبه مريح ليناسب مختلف الأوقات في الشتاء.

شاهدي عودة الاكسسوارات الجينز في شتاء 2024

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات