أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك بالبوت الكاميل

تتعدد ألوان البوت الرائجة هذا الشتاء، وفي مقدمتها اللون الأسود، فهو لون الأناقة الأول الذي لا يمكن التخلي عنه، كما أن هناك ألوان أخرى جذابة عليك باقتناءها لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، وأبرزها اللون الكاميل، فهو من الألوان التي تثري اللوك حتى وإن كان بسيطاً، ولذلك نعرفك على أبرز موديلات البوت الكاميل التي قدمتها أشهر الماركات لتستلهمي منها أفكاراً تكمل أناقتك.

البوت الشمواه مع الفرو

يعد البوت الشمواه الممزوج مع الفرو من أبرز الموديلات التي تبدو مميزة بلون الكاميل، وخاصةً مع الفرو الأبيض، مثل هذا البوت الأنيق والعصري من ماركة كاسادي Casadei.

شاهدي البوت الأسود أساسي في خزانتك الشتوية

الصورة من موقع كاسادي

البوت بالأربطة

أيضاً برزت صيحة البوت بالأربطة في موسم شتاء 2024، حيث أنها من الصيحات التي لا تنتهي بمرور السنين، مثل هذا البوت الكاميل من ماركة سيلين Celine، والمصنوع من الشمواه.

الصورة من موقع سيلين

البوت الجلد مع القماش

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي البوت الذي يجمع بين الجلد والقماش في تصميم واحد، مثل هذا البوت الكاميل مع الصوف الذي يمنحك الدفء، وهو من ماركة كلوي Chloe.

الصورة من موقع كلوي

البوت الطويل

لا تتخلي عن البوت الطويل في خزانتك لأنه من أكثر الموديلات التي تضيف لمسة جذابة وأنثوية لإطلالتك، وليكن اللون الكاميل خياراً بديلاً للأسود لتنسقيه مع أزياء مختلفة وتجددي اللوك التقليدي، مثل هذا البوت من لويس فيتون Louis Vuitton.

الصورة من موقع لويس فيتون

البوت الكاميل مع الأسود

يتناغم اللون الكاميل مع العديد من الألوان، وأبرزها اللون الأسود، فهذا التناقض يمنحه مزيد من الأناقة، ويجعله لافتاً للأنظار، مثل هذا البوت الكاميل الطويل مع الخط الطولي باللون الأسود والمدون عليه اسم ماركة فالنتينو Valentino.

تعرفي كيف تختارين البوت الأحمر لهذا الموسم؟

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات