الليوبارد والزرافة .. تعرفي على أبرز معاطف بطبعات جلود الحيوانات في شتاء 2024

تعد نقشة الليوبارد هي الأكثر رواجاً في عالم الموضة، وخاصةً لموسم الشتاء، ولكن في عروض أزياء شتاء 2024، لم يقتصر الأمر على هذه النقشة، بل ظهرت العديد من نقشات جلود الحيوانات الأخرى في المعاطف، والتي تميزت بالأناقة لتمنحك إطلالة لافتة ومتجددة.

نقشة الليوبارد من دولتشي آند غابانا

قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معاطف أنيقة وجذابة بنقشة الليوبارد المفضلة لدى عاشقات الموضة، وتنوعت الأقمشة المستخدمة بهذه النقشة.

شاهدي 5 موديلات جاكيتات جينز طويلة للمحجبات خريف شتاء 2024

أعجبنا هذا المعطف الفرو الطويل بنقشة الليوبارد، وخاصةً مع لمسة الحزام الجلد الأسود والسكارف الأسود لمزيد من الفخامة والرقي، وهذا التصميم الطويل يناسب المحجبات ويسمح للمرأة بتنسيقه مع كثير من الأزياء.

معطف فرو من دولتشي آند غابانا

كما قدمت الماركة معطف جلد بنقشة الليوبارد المميزة، وهو ما جعله أكثر جاذبية وعصرية، حيث أنه بأزرار أمامية مع حزام جلد، وزاد سحراً مع وشاح الرأس الجلد بنفس النقشة.

معطف جلد من دولتشي آند غابانا

نقشة الثعبان من آيس بيرغ

تألقي بمعطف مزين بنقشة الثعبان التي برزت أيضاً في شتاء 2024، سواء بالألوان الداكنة مثل البني أو الفاتح مثل درجات الأبيض والأوف وايت من ماركة آيس بيرغ Iceberg.

قدمت الماركة هذا المعطف الجلد باللون البني وبنقشة الثعبان مع لمسات الجلد الأسود على الذراع، بالإضافة إلى جاكيت داخلي وشورت بنفس النقشة، وكذلك البوت الجلد.

معطف بنقشة الثعبان من آيس بيرغ

وأحببنا هذا المعطف الترنش من آيس بيرغ، والذي يجمع بين القماش والجلد في تناغم لافت للأنظار، حيث يظهر الجلد بنقشة الثعبان الفاتحة من أعلى، ويكتمل المعطف من أسفل باللون البيج المميز لتصميم الترنش، واكتملت اطلالة العارضة بالبوت بنفس النقشة.

معطف ترنش من آيس بيرغ

معطف بنقشة الثعبان من جل ساندر

أيضاً قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander المعطف الجلد الطويل بنقشة الثعبان وبتصميم بسيط وعمودي يخلو من التفاصيل، بالإضافة إلى حقيبة بنفس النقشة وبوت باللون الأسود.

معطف جلد من جل ساندر

معاطف بنقشة الزرافة من مايكل كورس

نقشة أخرى أضيفت إلى طبعات جلود الحيوانات لهذا الموسم، وهي نقشة الزرافة، ولكنها لم تقتصر على اللون البني المتعارف عليه لهذه النقشة، بل جمعت أيضاً بين الأبيض والأسود.

قدم المصمم مايكل كورس Michael Kors هذا المعطف البني بالطول المتوسط والأزرار الأمامية بنقشة الزرافة المميزة، مع حقيبة وسليبر بنفس النقشة.

معطف من مايكل كورس

كذلك ظهرت النقشة ذاتها باللونين الأبيض والأسود في تناغم لافت للأنظار، ومعطف بنفس التصميم والطول المتوسط، مع اكسسوارات بنفس النقشة الجذابة.

معطف من مايكل كورس

معطف ليوبارد من نينا ريتشي

نختتم مجموعتنا مع هذا المعطف الفخم من توقيع ماركة نينا ريتشي Nina Ricci، ونقشة الليوبارد مجدداً، وتميز بتصميم أنيق يتسع من أسفل مع حزام حول الخصر وطول متوسط، مع وشاح الرأس بنفس النقشة.

تعرفي على موضة طبعات شتاء 2024

معطف الليوبارد من نينا ريتشي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة