5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم استوحيها من الفاشينيستا

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات الموضة، وتختفي مجموعة من الصيحات، ولأن المعطف قطعة أساسية لموسم الخريف والشتاء، فسوف نعرفك على أبرز 5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم من وحي الفاشينيستا العرب لتختاري من بينها ما يناسبك ويواكب أجدد التوجهات الدارجة.

المعاطف الكاروه

عادت موضة المعاطف الكاروه مجدداً لتتربع على عرض الموضة، وخاصةً بالمربعات الكبيرة وبالألوان الداكنة التي تتناسب مع أجواء الشتاء، وقد برزت المعاطف الكاروه الصوف بقوة مثل معطف ديالا مكي الطويل.

معطف الترنش

لازال معطف الترنش Trench يحتفظ بمكانته في عالم الموضة، فهو التصميم الأيقوني الذي لا تنتهي موضته منذ زمن بعيد، والذي أبدعته علامة بربري Burberry، ثم بدأت الماركات الشهيرة أخرى في تصميمه، وخاصةً بدرجات البيج والكاميل، مثل معطف ديما الأسدي.

المعطف الجلد

برزت صيحة المعطف الجلد هذا الموسم، وهو عبارة عن جاكيت جلد طويل يمكن ارتداءه مفتوح وتنسيقه مع أزياء أخرى على طريقة كارن وازن، أو ارتداءه بحزام مثل الفستان مع بوت دون الحاجة لتنسيقه مع قطع أزياء أخرى.

المعطف بنقشة جلود الحيوانات

صيحة أخرى رائجة هذا الموسم، والتي ترتبط بموسم الشتاء بشكل كبير، وهي المعاطف بنقشة جلود الحيوانات، وخاصةً الليوبارد أو نقشة جلد الفهد مثل معطف لما العقيل.

المعطف الجينز

ظهرت صيحة المعطف الجينز في أكثر من عرض أزياء لموسم خريف وشتاء 2024، وهو بتصميم المعطف التقليدي ولكن بقماش الجينز، مثل معطف دلال الدوب.

طالعي الأزياء المنقطة تعود إلى ساحة الموضة في 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة