البوت الفرو سيكون رفيقك هذا الشتاء

تتطلع كل امرأة للظهور بإطلالات جذابة وأنيقة في موسم الشتاء، ولأن البوت من القطع الأساسية في خزانتك، فيجب أن تتعرفي على أحدث صيحات البوت الرائجة هذا الموسم، وأبرزها بوت الفرو الذي ظهر بقوة في شتاء 2024، وسوف نطلعك على إطلالات النجمات بالبوت الفرو لتستلهمي منها، فضلاً عن أجدد الموديلات التي قدمتها أشهر الماركات.

البوت الفرو من وحي درة

نسقت درة البوت الفرو الطويل الوردي مع فستان أبيض ميدي بقصة ضيقة تحدد الجسم وبأكمام طويلة، وبدت اطلالتها ناعمة ورقيقة بالألوان الهادئة.

نسقي القميص الأبيض مع جاكيتات الشتاء على طريقة النجمات وعارضات الأزياء

البوت الفرو من وحي ياسمين صبري

أيضاً ظهرت ياسمين صبري بالبوت الفرو البني، وهو من أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم، ونسقته مع بليزر أسود وبنطال جلد أسود، وأكملت اللوك بالحزام الأسود والحقيبة السوداء.

بوت فرو من سيلين

قدمت ماركة سيلين Celine هذا البوت بلون الكاميل، والذي يجمع بين الجلد الفاخر والفرو بتصميم طويل وأنيق يمكن تنسيقه مع الفساتين الميدي والقصيرة، والبناطيل الضيقة.

الصورة من موقع سيلين

بوت فرو من كلوي

أيضاً قدمت ماركة كلوي Chloe هذا البوت الفرو متوسط الطول، والذي يجمع بين الشمواه البني والفرو البني، مع لمسات الأصفر من أعلى، ورباط من الأمام.

أجمل موديلات أوشحة موضة خريف وشتاء 2023 2024

الصورة من موقع كلوي

بوت فرو من لويس فيتون

برزت صيحة البوت بفرو الغنم هذا الموسم، مثل هذا البوت من لويس فيتون Louis Vuitton الشمواه مع فراء الغنم بدرجات البيج والبني.

الصورة من موقع لويس فيتون

بوت من مايكل كورس

أعجبنا هذا البوت الفرو الرمادي من مايكل كورس Michael Kors، حيث يتسم بالأناقة والفخامة، وهو مصنوع من الشمواه والفرو الذي يظهر من أعلى بدرجات الرمادي.

الصورة من موقع مايكل كورس

بوت فرو من برادا

برز البوت الأبيض بقوة في شتاء 2024، مثل هذا البوت الفرو من ماركة برادا Prada، وهو عبارة عن بوت جلد ومغطى بالفرو مع أربطة من أعلى.

الصورة من موقع برادا

بوت من فالنتينو

نختتم مع هذا البوت الأنيق باللون الأسود من ماركة فالنتينو Valentino بقماش الشمواه الفاخر، وبكعب عالي، مع لمسات الفرو الأسود من أعلى.

أعيدي بنطال الكارجو إلى خزانتك في 2024

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات