فساتين لبنانية تجعلك سيدة السهرات في موسم رأس السنة 2024

إرتداء فساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين هو حلم لكل امرأة أنيقة، حتى أن نجمات هوليوود يتسابقن في كل مناسبة فنية في التأنق بها على السجادة الحمراء، والسر يكمن في الحرفية العالية والتطريز فائق الدقة والرؤية العصرية الممزوجة باللمسة الشرقية التي يتبناها أغلب المصممون، إن كنتِ واحدة ممن يعشقن الفساتين اللبنانية، فأنتِ بالتأكيد في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ صور لأجمل وأحدث الموديلات من مجموعات خريف وشتاء 2023 – 2024 لتختاري منها التصميم الذي سيجعلك سيدة سهرات رأس السنة.

شاهدي أجمل موديلات فساتين لبنانية من مجموعات إيلي صعب وزهير مراد وغيرهما من أشهر الأسماء، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.


فساتين إيلي صعب

يأتي اسم المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab على أول قائمة الأسماء العربية التي حققت نجاحًا غير مسبوق في العروض الباريسية سواء للأزياء الجاهزة أو الكوتور، المصمم الذي اشتهر بمخاطبة مختلف الفئات العمرية بتصاميمه، قدم فساتين فائقة الأناقة ضمن مجموعة خريف 2023، وكان للمخمل حصة كبيرة على مدرج العرض، وخطفت إحدى العارضات الأنظار بفستان أخضر طويل الأكمام منفوخ عند الكتفين مصمم بياقة مربعة ومميز بخصره العالي، وكونه خالي من التطريز يسمح لكِ بتنسيقه مع قلادة Statement أو أقراط متدلية مرصعة بالكريستالات أو اللؤلؤ الأبيض، تممي اللوك بحذاء مخمل من نفس لون الفستان، واحملي كلاتش أسود أو ذهبي.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى طرق إرتداء الفستان الأحمر من وحي الفاشينيستا 

Elie Saab

فساتين زهير مراد

لاسم زهير مراد Zuhair Murad وقع خاص لدى كل امرأة تبحث عن إطلالات تعزز جمالها، وهو من أبرز المصممين العرب شهرة وتأثيرًا، فبخلاف تصاميمه التي تجسد كل مرادفات الأنوثة، أستطاع المصمم اللبناني العالمي أن يخطف قلوب النساء حول العالم وفي مصر على وجه الخصوص بفضل عروضه التي ارتكزت بشكل كبير على الحضارات القديمة كمصدر إلهام له لا سيما الحضارة المصرية القديمة.


من جهتنا أحببنا الفستان الأسود المنفوش المغطى بالكشاكش، والمصمم بحماله واحدة، ومزدان بالورود الحمراء على الصدر من مجموعته لشتاء 2024، فهو من الفساتين اللبنانية التي حازت على إعجاب متابعات الموضة، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء أسود، واكملي الطلة بكلاتش أحمر أو اختاريه باللون الأسود مزدانًا بأحجار حمراء.

اكتشفي المزيد من المعلومات عن أهم دور الأزياء العربية

Zuhair Murad

فساتين جورج حبيقة

ترتكز مجموعات المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika على الطبيعة كمصدر إلهام، مما يجعل تصاميمه الأقرب لمختلف الأذواق، وتتميز فساتينه بجرأة القصات، وهو بارع في دمج الألوان وتوظيف التطريز للإرتقاء بكل قطعة، عناصر أساسية شكلت هوية الدار اللبنانية، وجعلت من حضورها على السجاد الأحمر أمرًا متوقعًا في كل عام.

وضع جورج حبيقة خلاصة إبداعاته في مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وقدم فساتين حورية البحر بقصات محتشمة وراقية، لفتنا الفستان الأبيض طويل الأكمام المزدان بالتطريز، استعيني به لتطلي كالعروس في سهرة رأس السنة، لائميه مع حذاء أبيض، وتممي أناقتك بكلاتش فضي.

Georges Hobeika

فساتين جورج شقرا 


لا يمكن توقع مجموعة جورج شقرا Georges Chakra، فالتجدد هو السمة الغالبة على مجموعاته، كما يشتهر بعشقه للألوان الصارخة والميتاليكية، وللأبيض والأسود حصة كبيرة في كل مجموعة جديدة له سواء في الربيع أو الخريف.

خطف أنظارنا الفستان الميدي الذهبي المزود بكاب من نفس الطول واللون ومزينة بفيونكة على جانب الخصر من مجموعة خريف 2023 للمصمم اللبناني العالمي، وهو واحد من أنسب الفساتين اللبنانية التي يمكنك التأنق بها خلال سهرة رأس السنة، نسقيه مع حذاء ذهبي وكلاتش أسود.

Georges Chakra

فساتين طوني ورد

يشتهر المصمم العالمي طوني ورد Tony Ward بلقب "مهندس التصاميم"، فالهندسة المعمارية كانت مصدرًا أساسيًا استمد منه إلهامه، وانعكس ذلك على القصات التي تنحت الجسم التي تشتهر بها مجموعاته.

وتتجسد هذه الرؤية الفنية للمبدع اللبناني في الفستان الأسود الطويل المصمم بقصة حورية البحر المعانقة للجسم والمزود بـ Cape أحمر طويل مصمم بكسرات البليسيه، تصميم ملوكي مناسب لتلبية دعوة لحضور حفل كبيرة في ليلة رأس السنة، جربي تنسيقه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش أسود أو أحمر.

تابعي المزيد من نصائح الموضة لتنسيق الأكسسوارات الحمراء في موسم رأس السنة من دون مبالغة

Tony Ward

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة