فساتين شتوية مستوحاة من النجمة ياسمين صبري

تهتم ياسمين صبري بأناقتها في كل اطلالة تعتمدها، وتحرص على مواكبة الموضة بما يتناسب مع ذوقها لتحصل على لوك يجمع بين الأنوثة والعصرية، ومع حلول موسم الشتاء، نطلعك على موديلات فساتين شتوية محتشمة مستوحاة من النجمة ياسمين صبري يمكن أن تلهمك بتصاميم جذابة وأنيقة.

الفستان الميدي الأسود

يعد الفستان الميدي الأسود من الفساتين الأساسية لدى ياسمين صبري في مختلف المواسم، حيث يتسم اللون الأسود بالأناقة ويزيد من أنوثة الجسم، وفي موسم الشتاء، اختارته بأكمام طويلة مع حزام حول الخصر ونسقته مع معطف أبيض وأسود وحقيبة باللون الأخضر.

 

وفي اطلالة أخرى، ارتدت فستان اسود ميدي بأكمام طويلة، وهو مناسب لكل وقت باختيار الأكسسوارات والمجوهرات التي تتناسب معه، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تعتمدي اكسسوارات بألوان حيوية لإطلالة يومية بسيطة، وفي المساء، نسقي معه الحذاء بالكعب العالي والمجوهرات الفاخرة، ولا تنسي المعطف الشتوي لتكتمل أناقتك ولتحصلي على الدفء.

تعرفي على أشهر إطلالات ياسمين صبري بالحجاب

الفستان الأبيض والرمادي

من الفساتين الشتوية الرقيقة والجذابة التي ارتدتها ياسمين صبري هذا الفستان القصير من قماش التويد الذي يجمع بين اللونين الأبيض والرمادي بتنورة تتسع من أسفل، ونسقت معه الجاكيت الجلد القصير والبوت الأبيض بالأربطة.

الفستان الأسود الطويل

وبشكل عام، يتناسب الفستان الأسود الطويل بالأكمام الطويلة مع الإطلالات الشتوية، مثل هذا الفستان الذي ظهرت به ياسمين صبري، حيث يمكن تنسيق معطف طويل معه في الليالي الباردة.

الفستان المخمل بتصميم البليزر

كانت ياسمين صبري قد اعتمدت فستان مخمل اسود في احدى المناسبات السابقة بتصميم البليزر مع شق أمامي طويلة والأزرار الذهبية على الجانبين، والذي تميز بالفخامة والرقي.

شاهدي حقيبة ليدي ديور لا تفارق النجمات فما سرها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات