أعيدي بنطال الكارجو إلى خزانتك في عام 2024

يأتي بنطال الكارجو من أبرز صيحات الموضة التي عادت مجدداً لتحتل مكانة كبيرة هذا الموسم، وهو خبر سار لعاشقات التصاميم الواسعة والمريحة، وخاصةً المحجبات، حيث يتسم هذا البنطال بتصميمه العملي الواسع، ويسهل تنسيقه مع كثير من الأزياء في الاطلالات اليومية. حضريه في خزانتك لتواكبي الموضة بإطلالات عصرية وأنيقة.

الكارجو بالألوان الفاتحة 

يعد البنطال الكارجو بالألوان الفاتحة من أبرز الصيحات الرائجة، حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء والألوان، مثل هذه الإطلالة من Anteprima بالبنطال الكارجو السكري مع توب أصفر وطبقة شفافة باللون الأبيض.

طرق تنسيق الكنزات الصوفية الفضفاضة في شتاء 2024

اطلالة من Anteprima

كما قدمت ماركة نون باي نور Noon by Noor الكارجو الأبيض مع جاكيت أبيض بدون أكمام في اطلالة ناعمة وبسيطة تصلح للاطلالة النهارية.

اطلالة من نون باي نور

الكارجو الأسود 

يتسم البنطال الكارجو الأسود بالأناقة والجاذبية، ويتناسب مع كثير من الأزياء بالألوان الفاتحة والداكنة، وهو مفضل للفتيات الشابات للحصول على لوك كاجوال وعصري، مثل هذا البنطال من ماركة Jenn Lee والذي اعتمدته العارضة مع ازياء باللون الأسود.

اطلالة من Jenn Lee

أيضاً برز الكارجو الأسود من ماركة Ray Chu، بتصميم مرتفع الخصر مع حزام اسود، لتكتمل اطلالة العارضة بالتوب الذي يجمع بين الأبيض والأسود، والحذاء الأسود.

اطلالة من Ray Chu

الكارجو المموّه

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهو الكارجو المموه الذي يجمع بين أكثر من لون متداخل، وخاصةً بالألوان الفاتحة مثل الذي قدمته ماركة MSGM، باللونين الأبيض والليلكي، وتم تنسيقه مع توب ليلكي.

اطلالة من MSGM

الكارجو البيج

يحتفظ الكارجو البيج بمكانته في عالم الموضة، حيث أنه الأكثر رواجاً، ويمكن تنسيقه مع أزياء عديدة للحصول على لوك كاجوال أنيق، مثل هذا البنطال من ماركة Undercover.

اطلالة من Undercover

الكارجو الجينز

صيحة أخرى ظهرت في أحدث عروض أزياء 2024، وهو الكارجو الجينز، حيث أنه يتخذ تصميم الكارجو بقماش الجينز الخفيف بالألوان الفاتحة ليجمع بين الراحة والأناقة مثل هذا البنطال من ماركة فيرساتشي Versace.

أجمل موديلات أوشحة موضة خريف وشتاء 2023 2024

اطلالة من Versace

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة