كيف تختارين موديلات العبايات الخليجية المناسبة لعمرك؟

تحرص أغلب النساء على مواكبة آخر صيحات الموضة وإختيار القطع المناسبة لشكل أجسامهن ولون بشرتهن، ولكن هل فكرتي فيما اذا كان ما ترتديه يناسب عمرك أم لا؟ من هنا أردنا أن نكشف لكِ كيفية إختيار موديلات العبايات الخليجية المناسبة لكل مرحلة عمرية، لنساعدك في الحصول على إطلالة تناسب نمط حياتك وتبرز جماليات قامتك.


موديلات العبايات المناسبة للفتاة العشرينية


تملك الفتاة العشرينية الحرية في إرتداء مختلف الأنماط، فهذا العمر يسمح بالتجريب، فالشخصية والستايل لم يتشكلا بعد، الركيزة الأساسية التي عليكِ الإنطلاق منها هى معرفة شكل جسمك ونمط حياتك لتختاري ما يناسبك من صيحات.


من الطبيعي أن يميل ذوق الفتاة العشرينية إلى العبايات المصممة بقصات كاجوال عملية تتيح لهن تنسيقها مع الجينز، وتؤمن لهن إطلالات مريحة تسهل الحركة والإنتقال من مكان لآخر دون الحاجة إلى تغيير إطلالاتهن.


قدمت ماركة بليتش Bleach عباية كاجوال رائعة تميزت بقصتها الواسعة ولونها الأزرق القريب للون الجينز الكلاسيكي، صُممت على طراز القميص، وهى من القطع التي نرشحها للشابات، وتناسب إطلالات الجامعة وطلعات الأصدقاء، جربي تنسيقها مع توب بيج وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح، واختاري البوت باللون الجملي، واحملي حقيبة ظهر Backpack من نفس لون الحذاء.

لا يفوتك أيضًا التعرف إلى موديلات عبايات أساسية في خزانة كل امرأة عربية أنيقة هذا الشتاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


موديلات العبايات المناسبة للمرأة الثلاثينية


في الثلاثينيات تصبح المرأة أكثر نضجًا، ويكون شغلها الشاغل هو تكوين حياتها المهنية، وتسعى إلى كل ما يحقق هدفها المنشود، وينعكس ذلك على ستايل الأزياء التي تختارها، والتي تميل بشكل أكبر إلى الكلاسيكية مع الإحتفاظ بالروح العصرية المناسبة لسنها.


تناسب هذه المرحلة العمرية العبايات التي توفر الستايل الكلاسيكي ولكن بأسلوب مودرن شبابي، الهدف هنا هو الحصول على إطلالات عملية ولكن لا تفتقر إلى الأناقة التي تفرضها أجواء العمل في المكتب.


وجهي إختيارك نحو العبايات الملونة ولكن ركزي على القطع المصممة بألوان حيادية ورصينة، اختاري قصات على الموضة مثل العبايات المصممة على طراز المعطف لتواكبي آخر مستجدات الموضة، ستعجبك العباية البيج الفاتحة من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها على غرار العارضة مع توب وبنطال سادة من نفس لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض.

اكتشفي أيضًا أخطاء موضة لتتجنبيها عند إرتداء العبايات الخليجية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


موديلات العبايات المناسبة للمرأة الأربعينية


يعتبر الأربعين هو سن النضج الحقيقي للمرأة، فأنتِ الآن تعلمين ما يناسب شخصيتك ويناسب شكل جسمك، حتى الدرجات اللونية التي تنسجم مع لون بشرتك أصبحت واضحة لكِ، استغلي هذه المعرفة في تكوين إطلالات أنيقة تتماشي مع عمرك مع دمج عناصر تظهرك بعمر أصغر، الأكسسوارات هنا تلعب دورًا هامًا وأساسيًا.


نرشح للمرأة الأربعينية العبايات السوداء وتلك التي يدخل في تصميمها بعض التفاصيل الملونة، من صيحات 2023 تناسبك العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين سواء من حيث القصة أو اللون.


أحببنا العباية الواسعة المصممة بجهة سوداء والاخرى بيضاء من مجموعة ماركة داج Daj، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو البرغندي.

اكتشفي أيضًا 6 أخطاء موضة شائعة تجعلك تبدين أكبر سنًا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


موديلات العبايات المناسبة للمرأة الخمسينية


في الخمسين، أنتِ بحاجة إلى ملابس توفر لكِ عنصرين أساسيين، الأناقة والراحة، فلا تزال المرأة العاملة تكمل مسيرتها المهنية مع بعض التغييرات في طبيعة الدعوات التي تلبيها.


وجهي إختيارك نحو العبايات الفضفاضة المصممة بقصات نظيفة وألوان حيادية، واحرصي على إختيار الخامات الفاخرة والقطع المزدانة بتطريزات متقنة، كل هذا من شأنه تعزيز أناقتك في مختلف المناسبات.


نرشح لكِ العباية السوداء الواسعة المصممة بياقات رفيعة مزينة بتطريز بسيط باللون الأخضر الكاكي من توقيع دار موزان Mauzan، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص أخضر كاكي وبنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري حقيبتك باللون الكاكي.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على موديلات عبايات شتوية مخمل.. اكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات