جاكيتات فرو تعزز أناقتك في شتاء 2024.. اختاريها بحسب الجسم

احتل الفرو الصدراة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف شتاء 2023 – 2024، ووضعت دور الأزياء خلاصة إبداعاتها في الجاكيتات المصممة من هذه الخامة الفاخرة، الجميلة رصدت لكِ في صور أجمل التصاميم، وتخبرك بنصائح تفيدك في إختيار الموديل المناسب لطولك وشكل جسمك.


جاكيتات فرو بياقات عريضة

Akris

تعود صيحة الجاكيتات المصممة بياقات عريضة في شتاء 2024، قدمت ماركة Akris جاكيت فرو متوسط الطول مميز بألوانه الترابية الدافئة، أحببنا تنسيق هذه القطعة مع الإطلالة السوداء المكونة من قميص وبنطال، وننصحك بإكمالها ببوت وحقيبة Tote من اللون عينه.


يناسب هذا الجاكيت كل من ترغب في توسيع خط الكتفين، لذا نرشحه للنحيفات وصاحبات الجسم على شكل الكمثرى.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أفكار لتنسيق الملابس الجلد سترغبين في تطبيقها في شتاء 2024


جاكيتات فرو سوداء

Alberta Ferretti

احرصي على إختيار الجاكيت الفرو بلون حيادي يسمح لكِ بتنسيقه مع أغلب القطع المتوفرة في خزانتك، سيعجبك الجاكيت القصير الذي ظهرت به عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه خلال النهار مع كنزة سوداء خفيفة وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة، وانتعلي بوت مدبب برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.


نرشح هذا الموديل للممتلئات، فلونه الأسود سيظهرك بشكل أنحف خاصة اذا نسقتيه مع توب من نفس لونه.


جاكيتات فرو متعددة الألوان

Mame Kurogouchi

يبدو أن الجاكيتات المصممة بأكثر من لون ستكون نجمة شتاء 2024، قدمت ماركة Mame Kurogouchi جاكيت قصير مصمم بياقة دائرية ومميز بألوانه الترابية الممزوجة بالأبيض والأسود، نسقيه مع إطلالة سوداء، أو تبني موضة اللون البني الرائج، واحرصي على إختيار اكسسواراتك من نفس اللون.


يلائم هذا الستايل صاحبات الصدر الكبير اللواتي ننصحهن عادة بتفادي إعتماد الياقات العريض التي ستزيد من مشكلتهن.


جاكيتات فرو بألوان زاهية

MSGM

بخلاف الألوان الشتوية الدافئة، ستتربع الألوان الزاهية والجريئة على عرش الموضة في 2024، والدليل الجاكيت المصمم من الفراء الوثير الذي ظهرت به عارضة ماركة MSGM، ونسقته مع فستان حرير أصفر وحذاء أسود، نفس الجاكيت يمكنك تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال أسود، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.


نرشح هذا الموديل لصاحبات الصدر الصغير، فالياقات العريضة ستزيد من عرض الجزء العلوي من الجسم.


جاكيتات فرو طويلة 

Palm Angels

تتوفر هذا الموسم جاكيتات بأطوال تؤمن لكِ الإحتشام والدفء، وجدنا لدى ماركة Palm Angels تصميم أبيض كريمي منسق مع كنزة سوداء مطرزة ارتدتها العارضة كالفستان وتممت اللوك ببوت أسود طويل يغطي الساقين والفخذين، إطلالة مثالية لسهرات نهاية العام، اكمليها بكلاتش أسود صغير.


يناسب هذا الجاكيت صاحبات جسم الكمثرى نظرًا لطوله الذي يغطي منطقة الأرداف.


جاكيتات فرو Oversized

Schiaparelli

تتصدر موضة القياسات الكبيرة مشهد الموضة من جديد، أدرجت ماركة سكياباريللي Schiaparelli جاكيت فرو Oversized عريض الياقات مصمم باللون الأبيض مع لمسات سوداء منحته فخامة، نسقيه على طريقة العارضة مع إطلالة سوداء مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال Skinny، وانتعلي بوت أسود طويل.


نرشح هذا الجاكيت للنحيفات اللواتي يملكن قامة طويلة، وعلى القصيرات تجنبه تمامًا.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على أبرز 7 صيحات موضة لشتاء 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة