نصائح إختيار المعطف الفرو بحسب الجسم

تألقت العارضات خلال عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات شديدة الفخامة من المعاطف الفرو، قطع ستثري إطلالتك وتنقلها إلى مستوى آخر من الرقي بشرط إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا.

معطف فرو القوام الكمثري

اذا كان قوامك على شكل الكمثرى يُفضل أن تعتمدي المعاطف المصممة بياقات عريضة لتزيدي من عرض الكتفين لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ والعريض من الجسم، تجدين لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka معطف جملي فاتح عريض الياقات طوله يغطي الركبة.
أحببنا أيضًا المعطف الأبيض متوسط الطول المصمم بياقات عريضة من مجموعة ماركة Casablanca.
نرشح لكِ أيضًا الموديلات المصممه بأكتاف عريضة كما في المعطف الفرو الأسود المزود بحزام رفيع من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

معطف فرو للجسم النحيف

ابحثي دائمًا عن المعاطف الفرو المصممة بأكثر من لون والموديلات الضخمة في حال كنتِ تملكين قوام نحيف، شاهدي المعطف الماكسي الذي جمع بين ألوان الأصفر والأزرق والأسود والأبيض من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
سيعجبك أيضًا المعطف منوسط الطول الأخضر المزين بخطوط وردية وسوداء من توقيع ماركة فيرساتشي Versace.

معطف فرو للقصيرات

وجهي إختيارك نحو المعاطف القصيرة والمخططة كما في التصميم الذي رصدناه لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، هذا التصميم سيجعلك تبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.
أحببنا أيضًا المعطف الوردي البودر مستقيم القصة المصمم بياقات رفيعة من مجموعة ماركة فندي Fendi.

معطف فرو للقوام التفاحة

عليكِ تجنب المعاطف المصممة بياقات عريضة أو أكتاف بارزة اذا كنتِ تملكين قامة على شكل التفاحة حتى لا تزيدي من عرض الجزء العلوي الممتلئ من قامتك، نرشح لكِ المعطف الموقع من ماركة زيمرمان Zimmermann والمصمم بياقة V Neck، كما سيعجبك المعطف الجملي الفاتح ذي الرقبة الدائرية والمزود بحزام من نفس لونه من مجموعة ماركة Devaux.
الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : تنسيقات المعطف الملون نجم شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة