أفكار تنسيق التنانير المستقيمة مع السحاب الأمامي في خريف 2023

لا يمكن تجاهل الرواج الكبير للتنانير مستقيمة المصممة بسحاب أمامي هذا الموسم، بعدما اجتاحت عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 حتى أنها سرعان ما انتقلت إلى إطلالات الشارع، شاهدي أحدث الموديلات التي أدرجتها الماركات العالمية ضمن مجموعاتها الجديدة، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق مميزة.


التنانير الجلد مستقيمة القصة

Alessandra Rich

سطع نجم التنانير الجلد هذا العام وقُدمت بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق، قدمت ماركة اليساندرا ريتش Alessandra Rich تنورة سوداء طويلة مستقيمة القصة مزينة بطبعة جلد التمساح التي منحتها فخامة، وننصحك بتنسيقها مع كنزة قصيرة مصممة من الصوف المحبوك، اختاريها باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واختاري الحقيبة باللون الجملي.

قد يهمك أيضًا مشاهدة التنانير القصيرة موضة الستينيات تعود إلى منصات عروض خريف 2023


التنانير الطويلة المزينة بتضليعات

Etro

تعود موضة التنانير المخمل المزينة بتضليعات إلى الواجهة هذا الخريف، أدرجت ماركة إيترو Etro تصميم طويل مستقيم القصة مزود بسحاب أمامي، تميز باللون البني الرائج، أعجبنا تنسيقه مع القميص الأحمر المنقط والسترة الجلد الكاكي، في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر بساطة، نسقي هذه التنورة مع كنزة قصيرة باللون البني الداكن، وانتعلي بوت من اللون نفسه.


التنانير الدنيم مستقيمة القصة 

Zimmermann

لا بد أنكِ قد لاحظتي الحضور الطاغي للتنانير الدنيم الطويلة مستقيمة القصة سواء على منصات العروض أو في حسابات مؤثرات الموضة على الإنستغرام، تبني هذه الصيحة العصرية المميزة، ونسقي التنورة الزرقاء من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann مع قميص دنيم من نفس لونها، وتممي الطلة بمعطف أبيض متوسط الطول، واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود الملكي.


التنانير المخمل مع سحاب أمامي

MSGM

شغل المخمل قسم كبير من مجموعات أزياء خريف 2023، من بين التصاميم التي لفتتنا التنورة مستقيمة القصة الرمادية الفاتحة التي أطلت بها عارضة ماركة MSGM، نسقيها على طريقتها مع قميص أبيض مخطط بالأسود، ولمزيد من الدفء ارتدي فوقهما جاكيت جلد قصير، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

لا يفوتك أيضًا إكتشاف أفكار لتنسيق المعاطف مع الفساتين الميدي في الخريف


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة