التوتر يزداد في الحلقة 7 من مسلسل «الياقوت»

 

في الحلقة السابعة من مسلسل «الياقوت» يامان، الذي علم من بادي أن هناك سببًا آخر وراء زواج أتيش وفيراي، صمم أكثر أن يلاحق فيراي. وفي هذه الأثناء، ويحاول أتيش، الذي يدرك أن فيراي أخذت المال من والدتها وغادرت، العثور على فيراي ومواجهتها. فأي واحد سيصل إلى فيراي أولاً؟ وهل علم يامان بأمر الطفل؟

ومن ناحية أخرى، سارب، الذي يسعى وراء أوكان، يعلم سرًا كبيرًا بينما يتحدث جميل وأوكان. بالنسبة لبورا، هناك فرصة للتعافي من خلال العلاج في الخارج. ومع هذه التطورات يزداد التوتر على جبهة بورا.

 

الحلقة السابقة:

 

في الحلقة السادسة من مسلسل «الياقوت»، أتيش يغضب من يامان بسبب الوضع الصعب الذي ترك فيه فيراي ويقف بجانب فيراي، ورغم عن يامان تتم الحناء، وفي نهاية ليلة الحناء، يسمع بايد حديث فيراي وأتيش ويعرف عن أمر الطفل.

 

 يدرك أتيش في اللحظة الأخيرة ما سمعه بادي. ماذا سيحدث الان؟ ماذا سيفعل بايد إذا شارك هذا السر الكبير؟ تريد فرياي، التي لم تعد قادرة على تحمل عنف يامان النفسي، الهروب عندما تتعرض لخطاب جلفيم السخيف بعد حفل الحناء، لكنها لا تعرف كيف تفعل ذلك.

 

قصة المسلسل:

 

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

 

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

 

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنك الإطلاع على هل تستسلم فيراي في الحلقة 4 من «الياقوت»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية