«الحناء» تتم رغمًا عن يامان في الحلقة 6 من «الياقوت»

 في الحلقة السادسة من مسلسل «الياقوت»، أتيش يغضب من يامان بسبب الوضع الصعب الذي ترك فيه فيراي ويقف بجانب فيراي، ورغم عن يامان تتم الحناء، وفي نهاية ليلة الحناء، يسمع بايد حديث فيراي وأتيش ويعرف عن أمر الطفل.

 يدرك أتيش في اللحظة الأخيرة ما سمعه بادي. ماذا سيحدث الان؟ ماذا سيفعل بايد إذا شارك هذا السر الكبير؟ تريد فرياي، التي لم تعد قادرة على تحمل عنف يامان النفسي، الهروب عندما تتعرض لخطاب جلفيم السخيف بعد حفل الحناء، لكنها لا تعرف كيف تفعل ذلك. 


الحلقة السابقة:

في الحلقة الخامسة من مسلسل «الياقوت» يامان، الذي يعتقد أن فيراي تخونه مع شقيقه أتيش، يقسم أن يجعل حياة فيراي بائسة ويدخل وهو وأخيه في شجار كبير على فيراي، فلا يستطيع أن يصدق أنها قامت بخيانته، ولا أن أخيه الذي عاد من السفر لتوه حبها بهذه السرعة.

 

 ومع تحركات يامان المستمرة، أصبحت فيراي في موقف صعب للغاية، وفي هذه الأثناء تبدأ الاستعدادات لحفل الزفاف بسرعة. يريد عمر أن يكون كل شيء وفقًا للعادات، وأولها ستكون هناك حناء.

جلفيم، الا تستطيع قبول فيراي، لديه خطط أخرى لإفساد هذا الوضع. ولا تهدأ المياه على جبهة بورا أيضًاسيتخذ فورال خطوة جديدة لمعرفة حقيقة ما حدث لابنه، لأنه  غير قادر على التخلص من شكوكه.

قصة المسلسل:

 

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

 

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

 

 

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنك الإطلاع على 

هل تستسلم فيراي في الحلقة 4 من «الياقوت»
أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية