هل تستسلم فيراي في الحلقة 4 من «الياقوت»

مشكلة حدثت في الحلقة الرابعة من «الياقوت» أثارت غضبًا كبيرًا في عمر ووصل الأمر بينه وبين فراي إلى حافة الانفصال، تتصاعد التوترات في جبهة فورال. 
عندما يحاول أوكان التخلص من المشكلة بمفرده، يتسبب في تفاقم الأمور أكثر فأكثر. عندما تعلم جولفم بزواج أتيش من فيراي، تعارض هذا الزواج، بينما يصر عمر على أن هذا الزواج سيتم. في هذه الأثناء، يحاول يامان أن يقنع فيراي بترك كل شيء والرحيل معه. هل ستستسلم فيراي لحبها بعد كل ما حدث؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safir (@safirdizisi)

الحلقة السابقة:


في الحلقة الثالثة من «الياقوت» يعتقد يامان أن آتيش وفيراي سيتزوجان وبعد هذا الخبر فهو مُستعد لتدمير كل شيء وفي هذه الأثناء، تبحث فيراي عن سبل للهروب من كابادوكيا وتتلقى مساعدة من جميلة لصالحها الشخصي.
 يتم الحصول على موافقة محسن، وستذهب فيراي إلى اسطنبول ومع ذلك، لا يسير أي شيء حسب الخطة المحددة، في حين تسعى جولفيم لجذب ألينا إلى جانبها وتعمل على إطلاق النار على جميلة بسلاحها الخاص، تكون ألينا في حالة حيرة بشأن ما يجب فعله للوصول إلى يامان. وعندما يبدأ فورال في التخطيط للانتقام من ابنه بورا، يحدث تطور صادم يؤدي إلى موقف غير متوقع للجميع.


قصة المسلسل:

 

قصة المسلسل   تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.


إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنك الإطلاع على يامان مستعد لتدمير كل شئ في الحلقة 3 من «الياقوت»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية